سعود الخاطر: نبيل معلول يقسو علينا من أجل مصلحتنا

قال سعود الخاطر حارس مرمى نادي الجيش انه وزملائه كانوا في قمة تركيزهم للتويج بكأس قطر لتعويض الخروج الغير متوقع من البطولة الاسيوية .

واضاف الخاطر الذي حل ضيفا على برنامج الكاس والناس : الحمد لله لان الحظ ساندنا امام لخويا كما ساند لخويا امام السيلية في نصف النهائي لان ضربات الجزاء تعتمد على الحظ .

واكد سعود الخاطر الذي شارك في نهاية اللقاء بديلا لاحمد سفيان للتصدي لركلات الجزاء ان متسواه ومستوى زميله احمد سفيان في ضربات الجزاء واحد لكنه تفوق مؤخرا بعض الشيء في المران وهو ما رجح كفته للمشاركة .

واضاف : قبل مباراة الجيش مع السد في نصف نهائي كأس قطر قال لي مدرب الفريق نبيل معلول كن جاهزا في حالة الوصول لضربات الجزاء ستشارك في اللقاء .

وواصل : هذه اول بطولة لي مع الجيش واول نهائي فكان من الصعب ان اشاهد ضربات جزاء الفريق الخصم .

ووجه الخاطر الشكر الى مدربه نبيل معلول لانه منحه الفرصة للمشاركة في هذا الانجاز والتتويج بكأس قطر في اول نسخة من البطولة واول موسم له مع الفريق .
واشاد حارس الوكرة السابق بمدرب حارس مرمى الجيش احمد ناجي قائلا انه من افضل مدربين حراس المرمى في الوطن العربي وتعليماته تفيده كثيرا .

وتمنى سعود الخاطر فوز نادي الجيش بكأس سمو الامير حتى تكتمل فرحة الفريق .
واكد ان طموحه للتتويج بالبطولات وراء رحيله عن نادي الوكرة قائلا : وفي اول سنة اتوج بكأس قطر .
واضاف : نبيل معلول يقسو علينا احيانا من أجل مصلحتنا وهو مدرب حماسي ونجح في الرد على من انتقده بعد الخروج الاسيوي .
واكد سعود انه بدأ مسيرته مع كرة القدم كمهاجم والكابتن علي مفتاح طلب منه اللعب كحارس مرمى بعدما شاهده في الملعب ولاحظ قدرته على التفوق اكثر في حراسة المرمى .


 

اقراء ايضا