لخويا جاهز للجيش وغيريتس يختار قائمة المباراة

أنهى فريق لخويا مساء اليوم تدريباته استعدادا للمواجهة المنتظرة التي سيخوضها في السابعة من مساء الغد على ملعب عبد الله بن خليفة امام نادي الجيش في نهائي كاس قطر.
 
وأدى الفريق مساء اليوم تدريبه الختامي بحضور كامل اللاعبين عدا الثلاثي علي عفيف ودامي تراوري وسبستيان سوريا الذين غابوا للاصابة.
 
ولم يخضع جيريتس لاعبيه لتدريبات لياقة قوية بل كان تركيزه على تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي سيخوض بها اللقاء مساء الغد وقد ظهر اللاعبون بصورة جيدة للغاية ونفذوا التعليمات التي طلبها منهم الجهاز الفني.
 
وفي ختام التدريب اجرى جيريتس تقسيمة بين الفريق المرشح للمباراة والفريق المرابط وبعدها جرى التدرب على ركلات الترجيح والتي شارك فيها جميع اللاعبين وواصل فيها الحارس كلود امين تألقه.
 
وعقب نهاية المران اختار جيريتس القائمة التي ستخوض المباراة والتي دخلت في معسكر مغلق بفندق سانت ريجيس حتى موعد المباراة، وجاءت القائمة كالاتي: كلود امين , احمد حاتمي , محمد موسى , تريسور , مجيد بوقرة , علي محمد , احمد ياسر , خالد مفتاح , كريم بوضيف , طلال سعيد , ناصر خلفان , لويس مارتن , عادل لامي , اسماعيل محمد , نام تاي هي , عادل احمد , فلاديمير فايس , يوسف المساكني
 
 

اقراء ايضا