الطرابلسي: قلق بسبب جوميس وجائزة الأفضل تهمني ولا تشغلني

قال المدرب التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لفريق السيلية انه غير مشغول بالفوز بجائزة احسن مدرب عن الموسم الرياضي 2013 – 2014 وان ما يهمه هو فوز فريق السيلية بلقب افضل فريق .

حضرت للدوحة من أجل السيلية وليس للالقاب الشخصية
واضاف في تصريحات خاصة لموقع قناة الكأس : بالتأكيد مهتم بالفوز بلقب افضل مدرب ولكن هذا الامر لا يشغلني فالافضل ان يفوز فريقي بلقب الافضل وقد حضرت الى الدوحة من اجل فريق السيلية وليس للحصول على القاب شخصية .
وقال : ان فزت بلقب افضل مدرب فاهلا وسهلا وبالتاكيد ساكون سعيدا بها وان لم افوز فلا توجد مشكلة او ازمة مؤكدا ان جائرة الافضل يجب ان تُحسب بناء على نتائج الفرق في الدوري كما يحدث في اوروبا خاصة اذا ما تم مقارنة امكانيات السيلية بامكانيات منافسية في المربع الذهبي .

جوميس يستحق التواجد في منتخب قطر
وعن أزمة حارس مرمى الفريق جوميس جيرجوري الذي قد لا يتمكن من المشاركة مع الفريق في الموسم المقبل بدوري نجوم قطر بسبب تطبيق قاعدة 8+3 قال الطرابلسي : الازمة ليست في جوميس وحده ولكنها تطال العديد من اللاعبين ونحن مثل غيرنا ننتظر القرار النهائي لاتحاد الكرة .

قاعدة 8+3
يذكر ان اتحاد الكرة  قرر في الموسم المقبل 2014 - 2015 تطبيق قاعدة 8-3 واللاعب الذي لن تنطبق عليه الشروط سيلعب في بطولة الرديف او يشارك كمحترف مع فريقه .
واشاد الطرابلسي بحارس الشواهين وقال انه يستحق الانضمام الى منتخب قطر كما ان عمره صغيرا 22 عاما وحصل هذا الموسم على جائزة افضل لاعب في ستة مباريات وكان له دورا كبيرا فيما حققه الفريق بالحصول على المركز الرابع في انجاز حقيقي للسيلية .

السيلية يلعب للفوز حتى لو واجه برشلونة
وقال المدرب التونسي المرشح للقب الافضل هذا الموسم ان طموحه وطموح ادارة السيلية والفريق بالكامل هو المنافسة على كأس سمو الامير والوصول الى النهائي .
واضاف : غرست في اللاعبين الرغبة الدائمة في الفوز واللعب دائما على الفوز حتى لو كنا سنلعب امام برشلونة واعتقد ان اللاعبين تقبلوا هذا الامر .
وسيبدأ السيلية منافساته في بطولة كأس سمو الامير من المرحلة الرابعة التي ستنطلق يوم 5 مايو المقبل .

المحترفون مستمرون ولنا كلام اخر نهاية الموسم
ورفض الطرابلسي الكشف عن ملامح فريقه في الموسم المقبل خاصة بالنسبة للمحرفين مؤكدا ان الوقت سابق لاوانه وسيعلن موقف المحترفين بعد نهاية الموسم .

واعترف مدرب منتخب تونس السابق بتراجع مستوى البرازيلي تفاريس في بعض المباريات لكنه عاد وقدم مستويات جيدة موضحا ان خط دافع الشواهين في حاجة الى تدعيم وهو ما ناقشه مع اللورد عبدالله العيدة رئيس النادي الذي اشاد بدوره القوي في مساندة الفريق والتواجد معه بشكل شبه دائم .

يذكر ان سامي الطرابلسي جدد عقده مع السيلية لمدة موسمين قادمين وقال انه لن يغادر قلعة الشواهين الا بعد بناء فريق قوي قادر على المنافسة والفوز بالبطولات خاصة ان متوسط اعمار اللاعبين صغيرا وسيكون بمقدورهم تطوير مستوياتهم مع الحصول على المزيد من الخبرات .
 

اقراء ايضا