جاما: صعودنا مستحق ..وتجربة معيذر نصب اعيننا

أكد البرازيلي الكسندر جاما مدرب الشيحانية لموقع " الكأس " أننا جئنا من الدرجة الثانية ونعلم جيدا قوة الأندية التي سنقابلها وان جميع مباراياتنا لن تكون سهلة ، ومباراتنا القادمة ستكون مع فريق الشمال الذي تصدر دوري الدرجة الثانية ورغم الخسارة التى تلقيناها من الشمال قبل الصعود إلا ان مبارايات الكؤوس لها حسابتها ونسعى جيدا لتقديم انفسنا خلال تلك البطولة .
 

أبرز عناوين الحوار:

لقاء الكؤوس تختلف ..وسأسعى للفوز على الشمال

اسعى لبقاء الشيحانية بين الكبار.. وهذا هدفي

انا مستمر مع الشيحانية ولم يبلغني أحدا غير ذلك

بطولة كأس الأمير بداية قوية للشيحانية

 
وقال جاما نحن قادمون من الدرجة الثانية وليس على عاتقنا أية ضغوط  وسوف نؤدي مباراة قوية تليق بنا وبإستحقاقتنا بالتواجد وسط الكبار ، وتدفعنا خطوة للأمام .
 
وأضاف جاما أن نحن نمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب قادرين على مواجهة أي فريق مهما كان حجمه وأعتقد ان حماس اللاعبين وقدراتهم الفنية العالية قادرة على حسم اللقاء الأول ليكون خطوة لنا خلال مسيرتنا مع عالم الكبار .
 
وإعترف جاما أن المنافسة في المجمل ستكون صعبة والإستمرار أصعب ولكن الشيحانية جاءت لتبقى ، لذلك سنسعى لتقديم مباراة قوية جدا .
 
وقال جاما أنا سعيد بتحقيق الصعود مع نادي الشيحانية لأول مرة في تاريخ النادي إلى دوري النجوم..وأعتقد إنه انجاز كبير للفريق ..
 
وتابع جاما مهمتنا كانت صعبة في الجولات الأولى  مع الفريق ولكننا في النهاية حققنا ماخططنا له بفضل تكاتف الجميع ومجلس الإدارة الذي ذلل لنا الكثير من العقبات وأشكر جميع اللاعبين والإداريين وسنستمر في لقاءتنا القادمة بنفس الروح والحماس .
 
وتحدث جاما عن هدفه في الموسم القادم بدوري النجوم ان يبقى مع الكبار ولم يكرر تجربة معيذز الذي صعد وسرعان ماهبط مجددا لدوري الدرجة الثانية وسوف نقدم عروض تليق بنادي الشيحانية وتجبر الآخريين على احترامنا .
 
وواصل جاما حديثه قائلا لقد حذرت جميع اللاعبين من التقاعس وبذل كل ما لديهم خصوصا بأوا مباراة لهم مع الشمال  وستكون تجربة معيذر نصب أعيوننا ولن نكرر تجربته ، والتعلم من التجارب السابقة مهم جدا خلال مسيرتنا حتى نتلافى الوقوع اذا ما اردنا البقاء بدوري النجوم .
 
وحول مستقبله مع النادي قال جاما أن مستمر مع الفريق ولم أسمع أي شيئ من هذا القبيل ولم أبلغ رسميا بشيئ والأمور تسير في الاتجاه الصحيح مع إدارة النادي .
 
وأكد جاما أن فريقه سيقوم بتدعيم بعض الصفوف من بعض اللاعبيين الذين تواجدوا الموسم الماضي بدوري النجوم .
 
وختم جاما حديثه إلى متوجها بالشكر إلى كل الذين ساندوا الفريق خلال مشواره حتى صعوده لدورى النجوم .
 

اقراء ايضا