بوضياف:لخويا قادر على الصعود مجددا لمنصات التتويج

مع قرب انطلاق أغلى الكؤوس لتأتي بعد الخماسية امام فريق قطر في ختام دوري نجوم قطر ومع الخسارة الثقيلة اركان الوسط الرياضي القطري والتي نالها فريق لخويا أمام العين الاماراتي بخمسة اهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا ضمن الجولة قبل الأخيرة لدوري المجموعات بدوري أبطال آسيا .
 
ويودع لخويا( بطل دوري نجوم قطر 2014 ) البطولة الآسيوية في حالة دهشة واستغراب من متابعين وعاشقي هذا النادي والصدمة في المستوي الذي جعل الكل يتساءل ؟!
هل هذا هو الفريق الذي ولد عملاقا وصعد مناصات التتويج في موسمه الرابع بدوري النجوم وواصل التحليق عاليا  ؟!
 
 ولأن خط الوسط هو من يرجح كافة أي فريق ونجاح الفريق تكمن في خط وسطه ، كان لنا هذا الحوار مع كريم بوضياف لاعب وسط لخويا .
 
ابرز العناوين :
 
نعتذر عن الخروج.. ولقاءنا في الكأس
 
لخويا قادر على الصعود مجددا لمنصات التتويج
 
الأرقام ترجح كافة لخويا للفوز بالكأس
 
حصلنا على الكأس سابقا وسنعاود الفوز بالمسمى الجديد
 
السيلية فريق قوى ولخويا قادر على الفوز
 
سعيد فى النادي ولا افكر في الرحيل لأي نادي آخر
 
جمال بلماضى مدرب بنكهة خاصة وله فضل كبير علي
 
 
في البداية .. عبر كريم بوضياف عن أسفه لخروج الفريق من دوري ابطال آسيا وضياع فرصة التواجد مع كبار آسيا وأعترف إننا لم نقدم المستوى المطلوب  ولكن ربما لكل مباراة ظروفها الخاصة  ولم نتوقع ماحدث والهزيمة كانت بمثابة الصادمة للجميع  .
 
وقال بوضياف  أن لخويا الذي صعد منصة التتويج قبل نهاية الموسم بجولتين بعد أن ضمن الحصول على الدرع عقب فوزه على على أم صلال بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة في أول نسخة تقام بمشاركة 14 ناديا
 

وتابع بوضياف إننا احرازنا اللقب بعد أن تقدمنا على أقرب منافسينا (الجيش ) بفارق 9 نقاط قبل جولتين من نهاية الدوري لنضيف الدرع الثالث لنا ، لذا فأنا أطمئن الجميع ان الفريق قادم ولن ننظر للوراء وقادرين على احراز البطولات والصعود مجددا لمنصات التتويج .
 
واستطرد بوضياف ان الأرقام ترجح كافة لخويا بالفوز بالكأس والمنافسة على لقب كأس قطر في ثوبها الجديد التي سبق لنا الفوز بها في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخ النادي عندما كانت تحمل اسم كأس سمو ولي العهد.
 
واعترف بوضياف بضعف المستوى في الأونة الأخيرة وانه ليس هو المستوى الحقيقي لفريق لخويا ، ولكن لكل جواد كبوة وما حدث لنا كبوة ستقوي الفريق وترجعه اكثر قوة ، وجلس معنا مستر جيريتس وتحدث عن اهمية عودة الفريق بأقصى سرعة واستعادة تعافينا سريعا .
 
وتذكر بوضياف يوم حصوله على كأس سمو ولي العهد وفي ابتسامة واسعة قال كان شعورا له طعم ومذاق خاص مملوء بالسعادة الكبيرة عندما فزنا بلقب هذه البطولة في العام الماضي  والتى اتمنى ان تتحقق لنا مع المسمى الجديد لنكون أول من حصلنا عليها واعتقد ان حجم سعادتي سيكون كبيرا لو أحرزنا اللقب وسنبذل قصارى جهودنا حتى نستعيد نفس الإحساس الرائع الذي تذوقناه من قبل . 
 
وتحدث عن السيلية فقال فريق محترم وبه العديد من العناصر التى تحترم ودليل ذلك تواجده بالمربع الذهبي ومزاحمة الكبار ويحمل الكثير من الطموح والبحث عن بطولة ولذلك نعلم انه سيدافع بكل صفوفه عن حظوظه والتمسك بها ولكن اعتقد ان فريق لخويا اكثر رغبة وقوة ولم نترك المباراة الا بالفوز ان شاء الله . 
 
نحن أيضا لدينا رغبة كبيرة لتحقيق الانتصارات وعن الغيابات في صفوف فريقه قال: يغيب عن الفريق دامي تراوري الذي أجرى عملية جراحية، ويستمر كذلك غياب مهاجم الفريق سيباستيان سوريا كما أن موقف المحترف الجديد فلاديمير لم يتحدد بسبب تعرضه لإصابة خفيف ولا نعرف حتى الآن إمكانية لحاقه بالمباراة من عدمها .
 
وواصل بوضياف كأس قطر بالنسبة لنا له اكثر من أهمية من حيث إثبات بجدارة لخويا في الاستحقاق بدوري النجوم ومحو كبوتنا امام قطر والعين الاماراتي ولرفع الحالة المعنوية للاعبين ، لذا فنحن اكثر اصرار على تواجد الكأس بين أحضان النادي وفي خزائنه .
 
وأكد بوضياف ان الفريق خاصة ان المباراة ستكون صعبة وأنت تعرف جيدا مباريات الكؤوس ليس فيها مجال للتعادل، ويجب أن تنتهي بفوز أحد الفريقين وسنعمل لان يكون الفوز حليفنا، حتى نصل الى النهائي وحينها ستكون الحسابات مختلفة تماما .
 
وتحدث بوضياف عن استمراريته بالنادي فقال لم اتلقى عروض من داخل أو خارج قطر فنادي لخويا بالنسبة لى هو بيتي وسعيد جدا بتواجدي مع الفريق وماأقدمه خلال مسيراتي فيه ورغم أن سنى لم يتجاوز 23 عاما إلا انني لم أفكر في الإنتقال لأي نادي آخر فمنذ قدومي هنا على يد الكابتن جمال بلماضي من فرنسا وكنت في التاسعة عشر من عمري من نادي ”لوريون” الفرنسي .
 
واختتم كريم بوضياف حديثه إن الكابتن جمال بلماضي مدرب كبير وتعلمت منه الكثير وله فضل كبير على استمراري وتألقي ، واتمنى ان أحقق شيئ في كأس آسيا مع كوكبة النجوم التي ألعب معها بالمنتخب ونسعد جماهير قطر كما أسعدناها بغرب آسيا . 
 

اقراء ايضا