حمد راكع: المطانيخ قادمون.. وجئنا لنبقى

بعد صعود الشيحانية لدوري النجوم والعمل لاينتهي ليل نهار ابتداء من مناحي الشمري رئيس النادي ومجلس الادارة ليثبتوا للجميع ان الفريق جاء ليبقى وليس في زيارة ثم العودة لأدراجه .
 
وابرز العناوين :
 
شعوري مختلف تماما مع المطانيخ لانني اشارك بكتابة تاريخ 
 
اعرف جيد فرق دوري النجوم من خلال لعبى مع العربي
 
على ثقة بلاعبي المطانيخ وسنصنع الفارق
 
الدعم المالى والاعلامي مايميز الدوري القطري
 
قال حمد راكع لاعب نادي الشيحانية انه سعيد جدا لصعود النادي واللعب مع الكبار وهذا الصعود له طعم ومذاق خاص ربما أكثر من حصولي على بطولات كثيرة عليها لانني اشعر بمشاركة كوكبة من الشباب الموهوبين لكتابة تاريخ هذا النادي .
 
وأضاف راكع لموقع الكـأس ان اللعب سيختلف وطرق واداء اللاعبين ستختلف بما يناسب الوضع الجديد فاللعب بالدرجة الثانية لايناسب طرق اللعب مع فرق لها ثقلها ومدربين محترفين تعرف كيف تتعامل مع المباريات من على الخط ولاعبين قادرين على صنع الفارق ولكن بكل المقاييس الشيحانية يمتلك الخامة الجيدة والقادرة على الوقوف في وجه أي فريق مهما كانت قيمة وقامة ذلك الفريق .
 
وواصل راكع كنت العب مع النادي العربي من قبل ب 2007 واعرف جيدا أغلب نجوم الفرق وطرق اللعب واؤكد انا الفريق قادر لمقارعة أي فريق ، ولعب بنادي الرفاع البحريني وحصلت على الدوري اربع مرات والكأس اربع مرات ، ولكن تواجدي مع الشيحانية له طعم مختلف ، والتواجد في الدوري القطري عموما له وضع خاص لأي لاعب لما يملكه من دعم مالي واعلامي مميز ولاعبيه على مستوى عالي .
 
واستطرد قائلا عندنا لاعبين على مستوى عالي ولا أنكر حاجتنا لللاعبين جدد وعندي ثقة بمجلس الادارة انه سيوفر لنا ذلك بل سيدعمنا بشتى الطرق للبقاء بين الكبار ، وعندنا مباراة قادمة مع نادي الشمال في كأس سمو الأمير وسيرى الجميع قوة فريق الشيحانية .
 
وحول مستقبله مع الفريق قال ان تواجدي ومشاركتي مع مجموعة تكتب تاريخ النادي له سعادة خاصة وسأبقى مع الفريق لشعوري بالاستقرار مع النادي .
 
وختم راكع حديثه مع "الكأس" بالشكر والتقدير لكل الذين وقفوا وراء الفريق من اهالي الشيحانية وكل مجلس الادارة على الدعم اللامحدود الذي قدموه للفريق .
 

 

اقراء ايضا