سيلفيو ديليبيرتو : الشمال سيتعظ من تجربة معيذر بدوري النجوم

قال سيلفيو ديليبيرتو مدرب نادي الشمال الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء أنه سعيد بما حققه مع الفريق وفخور بتحقيق الصعود إلى المستوى العالي رغم الصعوبات التي عاشها الفريق في السنوات الخمس الأخيرة.
 
أبرز عناوين الحوار:
أتوجه نحو البقاء مع الشمال وسأحسم مع الإدارة قريبا
الشمال بحاجة إلى تدعيمات لمواكبة مستوى الأضواء
وقفت على مستوى جيد للدوري والكرة القطرية
مسابقة كأس الأمير تستهوينا مثل سائر الأندية
 
 
أكد ديليبيرتو الإيطالي ـ الهولندي أنه يتمنى مشوارا موفقا مع نادي الشمال في دوري النجوم الموسم القادم مثلما كشف لموقع الكأس على هامش حفل قرعة كأس سمو الأمير الثلاثاء.
 
وبعد أن باركنا له الصعود تحدث مدرب الشمال عن الانجاز قائلا: أنا سعيد بتحقيق الصعود مع نادي الشمال إلى دوري النجوم..إنه انجاز كبير للفريق بعد 5 سنوات في الدرجة الثانية.
 
وأضاف: المهمة كانت صعبة في أول جولتين لي مع الفريق ولكننا حققنا الهدف المسطر بفضل تكاتف جهود الجميع من لاعبين ومدربين وإداريين وأتقدم بالشكر للجميع على إخلاصهم.
 
 
وعن هدف فريقه في الموسم القادم بدوري النجوم أضاف ديليبيرتو قائلا: المستوى سيكون مرتفعا وسنعمل على البقاء بدوري الأضواء وتقديم مستويات تليق بسمعة نادي الشمال.
 
وحذر مدرب الشمال من تجربة نادي معيذر مضيفا: هناك مثالان سنأخذهما بعين الاعتبار..الأول لنادي معيذر الذي لا يجب أن نكرر تجربته من خلال الهبوط في أول موسم، كما هناك الريان الفريق الكبير الذي يوجد في وضع حرج..يجب أن نتعلم جيدا من هذه التجارب إذا أردنا البقاء بدوري النجوم.
 
وعن الفكرة التي أخذها عن مستوى الدوري القطري والكرة القطرية عموما قال ديليبيرتو: اكتشفت كرة جيدة في قطر ومستوى عاليا...كرة القدم هنا تتطور بشكل جيد وقطر تملك إمكانات كبيرة لتطوير هذه اللعبة والدليل على ذلك أنها ستحتضن كأس العالم 2022.
 
وحول مستقبله مع النادي أجاب مدرب الشمال: الأمور تسير في الاتجاه الصحيح مع إدارة النادي، من المفترض أنني سأستمر مع الشمال وأجلس إلى إدارة الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة للحسم في الأمر.
 
وأكد سيلفيو ديليبيرتو أن فريقه سيقوم ببعض التدعيمات بلاعبين يملكون مستوى دوري الدرجة الأولى حتى يواكب بقية الفرق المتمرسة في هذا المستوى.
 
وبخصوص المشاركة في كأس سمو الأمير قال مدرب نادي الشمال أنها مسابقة كبيرة تثير حماسة الأندية وأن فريقه لا يملك ما يخسره في هذه المنافسة طالما أن الهدف الرئيسي تحقق من خلال الصعود إلى دوري الأضواء ولكنه سيعمل على الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة للاحتكاك بفرق النخبة، مشيرا إلى أن الشمال لديه حظوظه في هذه المسابقة وخصوصا في المرحلتين الأولى والثانية.
 
وختم ديليبيرتو حديثه إلى موقع الكأس متوجها بالشكر إلى إدارة وجماهير نادي الشمال وبالتحية لكل جماهير الكرة القطرية والشعب القطري على حرارة استقباله وحفاوة ترحابه.
 

اقراء ايضا