كامبوس: سعيد باللعب مع الكبار..وقطر ستنظم مونديالا استثنائيا

البرازيلي ارناني كامبوس نجم الشيحانية القادم لدوري نجوم قطر والذي احرز اليوم هدفين في مرمي الزعيم في مسابقة قطر غاز ليغ، والتى فاز فيها الشيحانية بسباعية نظيفة في مرمى السد، يدق اجراس الخطر القادم من فريق متعطش للعب مع الكبار.
 
قال كامبوس لموقع" الكأس" بعد فوزنا على السد بسلسلة من الأهداف اثبت الشيحانية انه قادر على اللعب مع الكبار بل ونستطيع التغلب عليهم وانتظرونا في الايام القادمة .
 
واضاف كامبوس عملنا بجدية وجهد متواصل حتى نصل الى مقارعة الكبار وسعيد بعمل تاريخ لنادي الشيحانية الذي قدم لنا كل الجهد ولم يبخل علينا بشيئ ، وفريقنا يملك لاعبين على اعلى مستوى من اللياقة والمهارات .
 
وواصل كامبوس رغم انني لعبت مع نادي فاسكو دا جاما ومع منتخب البرازيل تحت 20 سنة الا انني سعيد جدا بتجربتي مع نادي الشيحانية ، وانا ملتزم بعقدي مع النادي ، وسعيد بالصعود واللعب بجوار لاعبين كبار امثال راؤول وخلفان .
 
 واستطرد كامبوس سعيد جدا بتواجدي بقطر واتمنى التواجد فيها حتى 2022 حيث تنظيم كأس العالم  ،لأنني اتوقع تنظيم كأس عالم اكثر من رائع لأنها تمتلك كل الإمكانيات التي تؤهلها لذلك من ملاعب وبنية رياضية عالية وامكانيات مادية كبيرة ولاتحتاج لمساعدة الفيفا المادية كما هو الحال حاليا بالبرازيل .
 
 

اقراء ايضا