واغنر: كبوة الجيش غير متوقعة..واسألوا المدرب عنها

يعتبر "واغنر" أحد أفضل لاعبي نادي الجيش بشكل خاص، ودوري نجوم قطر بشكل عام، حيث أنه صاحب مجهود وفير في الملعب، ويمتلك مهارات فردية متميزة.

واغنر أحرز 7 أهداف في الدوري ، لكنها لم تساعد الفريق في الاستمرار على قمة ترتيب جدول المسابقة التي ظل متربعا عليها حتى الجولة الحادية عشر.

فقد تلقى الفريق خمسة هزائم متتالية ، في سابقة ربما تكون فريدة  نوعا ما لفريق ظل متربعا على القمة ، ورشحه البعض للفوز بالمسابقة بعد الاداء الجيد منذ البداية.

"موقع الكأس" حاور اللاعب واغنر للتعرف منه على أسباب تلك الهزائم باعتباره أحد نجوم الفريق، وتحدثنا معه في العديد من الأمور المتعلقة به.

وفيما  يلي أهم العناوين

لا أتقبل الهزائم المستمرة وأعشق تحقيق الانتصارات

نعم..أتمتع بشخصية قوية..ولهذه الأسباب يتهمونني بالأنانية

التنبؤ ببطل الدوري "صعب" ومازلنا نطمح لـ "اللقب"

نخوض المشوار الآسيوي بأسلوب الـ "الخطوة خطوة"

لا أفكر حاليا في اللعب لمنتخب قطر..وأحلم ببطولة مع الجيش

 

وفيما يلي نص الحوار:

*في البداية..كيف ترى الهزائم الخمس التي تعرض لها الفريق مؤخرا؟

** بالتأكيد حزين للغاية بعد تلك الهزائم التي أراها غير متوقعة ولم نكن ننتظرها ، خصوصا بعد البداية الجيدة في الدوري والجلوس في صدارة الترتيب.

* ما أسباب تلك الهزائم؟

** أرى أن هناك العديد من الأخطاء التي وقع فيها الفريق ، وتسببت في تلك الهزائم ، وسنحاول تفاديها مستقبلا ، ونأمل أن تكون المباراة المقبلة بداية جديدة لنا ، لنصحح الأوضاع ونستعيد نغمة الفوز.

* من وجهة نظرك.. ما هي تلك الأخطاء؟

** ليس من حقي الحديث عنها ، فلديكم المدرب لوسيكسو ، اسألوه عنها، وبالطبع هو يعرفها ويسعى لعلاجها.

* باعتبارك أحد نجوم الفريق، هل ترى أنك تبذل أقصى جهدك مع الفريق، أم لديك أفضل من ذلك؟

** أبذل قصارى جهدي، حيث لا أدخر جهدا في أي مباراة، واسعى دائما لاضافة بصمة قوية في الفريق وتسجيل الأهداف.

* كيف ترى اهدارك لركلة جزاء في مباراة العربي؟

** بالتأكيد حزين لضياعها ، لكن ماذا أفعل ؟؟ فقد سددت الكرة ولم يكن التوفيق حليفي مثلما الحال للفريق بشكل عام ، ففي هذه المباراة وغيرها أضعنا فرصاً عديدة ، والعارضة والقائم حرمونا من احراز العديد من الأهداف، وفي النهاية هذا حال كرة القدم!!

* نلاحظ عليك ممارسة دور القائد في الفريق ومحاولتك فرض شخصيتك على زملائك في بعض المواقف، أهمها رغبتك في تسديد الركلات الثابتة، فهل هذه رغبة منك أو تعليمات المدرب؟

** كل شي يكون بالتنسيق مع المدرب ، كما أنني بطبعي أحب تسديدها ، حيث أقوم بالتدريب عليها ولذلك أسعى لتنفيذها في المباريات، وهذا طبعي دائما في كرة القدم، حيث أحب الاجتهاد وأعشق تحقيق الانتصارات، وأحزن كثيرا عند تلقي الهزائم لأنني لا أتقبلها.

* لكن البعض يتهمك بالانانية لأنك تريد الاستحواذ على كل شي دائما؟

** لست أنانياً ، وهدفي كما قلت لك السعي لمساعدة الفريق وتحقيق الانتصارات، وربما تكون رغبتي هذه سببا في اتهام البعض لي بالانانية، لكن لست مسؤولا عنهم.

* كيف ترى المنافسة بشكل عام بين اندية الدوري؟

 ** المنافسة قوية ، والمستويات متقاربة جدا ، حيث من الصعب التنبؤ بمن يفوز في أي مباراة،وحسم الفائز باللقب لن يكون الا في الجولات الاخيرة ، ورغم الكبوة التي نمر بها ، فان فرصتنا مازلت قائمة وسنحاول .

* ما هو الفرق الذي يملك حظوظا أكبر في الفوز بالدوري؟

**من الصعب التنبؤ بذلك ، فالمشوار مازال طويلا ، وربما تتغير الامور في اي وقت فالمنافسة قوية حاليا بينا وبين السد ولخويا، وربما يظهر منافس جديد في المستقبل.

 * وماذا عن مشوار الجيش في دوري أبطال اسيا؟

** المشوار صعب بكل تأكيد ، لكننا سنخوضه بطريقة "الخطوة خطوة حيث سنفكر أولا في مواجهة فريق ناساف ثالث الدوري الأوزبكي بالدوحة 8 فبراير ، وفي حال تخطيه سنواجه المتأهل من أندية بني ياس الاماراتي ، والفائز من السويق العماني والحد البحريني، واستفدنا كثيرا من تجربتنا في النسخة الماضية بعد الوصول لدور الـ 16 في أول مشاركة لنا ، ونتمنى هذا العام الوصول لأبعد من ذلك.

*هل انت مهتم بامكانية الانضمام لمنتخب قطر في الفترة المقبلة، وحصولك على فرصة قيادة هجومه؟

** بالتأكيد هذا شئ جيد، لكنني لا افكر فيه حاليا لأن كل تفكيري مع فريق الجيش فقط ، حيث نريد الخروج من الكبوة والسعي للفوز ببطولة هذا الموسم.

اقراء ايضا