محمد ياسر: واقعيا الغرافة لن ينافس على الدوري

أكد محمد ياسر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة أن طموح الفريق هذا الموسم دخول المربع الذهبي لبطولة دوري نجوم قطر فالواقعية تؤكد صعوبة منافسته على اللقب.
 
جاء هذا عندما حل محمد ياسر ضيفا على برنامج "سبورت.نت"عبر قنوات الكأس وقدم الحلقة خالد الحدي ولانا آل عادي وأعدها خالد الشمري وعبدالعزيز البريدة وأخرجتها حصة المير.
 
وكانت هذه أبرز عناوين الحلقة:
 
  • الغرافة يمرض ولا يموت
  • بلحاج أفضل لاعب عربي في الدوري
  • جمهور الأهلي سر الروح في الملعب
  • العربي هذا الموسم "غير"
  • لقب الدوري بين السد والجيش ولخويا
  • محمد نور لاعبي المفضل في السعودية
 
وقال ياسر (حسابيا الدوري في الملعب.. والغرافة قادر على العودة وطموحنا الواقعي دخول المربع).
 
وتابع ياسر (الحظ والإصابات وإيقاف بريشيانو سبب تراجع النتائج.. ونملك أسماء عالمية ومدربا كبيرا ومواطنين على أعلى مستوى.. وإدارة الغرافة كبيرة وحكيمة ولا تقصر في حق الفريق والنادي.. والفريق يمر بمرحلة تجديد ونحتاج للصبر.. والواقعية تقول أن الغرافة لن ينافس على اللقب).
 
وأوضح لاعب الغرافة (الموسم الحالي من أقوى البطولات.. والمركز الرابع سيكون حائرا بين عدة أندية.. والمنافسة على الدوري بين السد والجيش ولخويا).
 
وأضاف ياسر (الغرافة ناد كبير ومن حق جمهوره أن يطمح للبطولات لكن أطالب جمهور الغرافة بالصبر على الفريق فقد لاحظت وجود إساءة كبيرة من الجمهور في المنتدى.. لا أحب مواقع التواصل الاجتماعي.. والغيابات والإصابات ورجعنا وحققنا انتصارين ومشى الفريق وعادت الغيابات تؤثر مجددا على الفريق).
 
وأشار (قلت سأعتزل لو كملت عقدي مع أم صلال.. وأفكر بالاعتزال أحيانا.. لكنني أتمنى التجديد للغرافة والبقاء معه.. وقد لعبت لأندية كبيرة وأتشرف بالجمع بين الغرافة والريان.. وأتشرف كذلك باللعب للخور بيتي الأول لقطر ولأم صلال.. وشرف كبير أن ارتدي قميص الغرافة واعتز بالفترة التي لعبت فيها للريان).
 
واستطرد (العربي هذه السنة "غير".. ويستحق الفوز علينا.. وعودة العربي في صالح الكرة القطرية.. وعودة العربي والريان والغرافة تعيد الجمهور لملاعبنا).
 
واتفق ياسر مع تغريدات محلل برنامج المجلس أحمد آل شافي التي جاء فيها أن الغرافة يمرض ولا يموت مشددا على أن الفريق قادر على العودة بيد لاعبيه وجهازه الفني والإداري.. مطالبا الجمهور بالذهاب للملعب وليس متابعة الفريق عبر الانترنت.
 
وشدد ياسر على أن جمهور الأهلي يصنع الروح في الملعب وهو أحد أسرار تألق الفريق هذا الموسم.. فيما عبر عن حزنه لتراجع أم صلال بسبب غياب روح الجماعة مشيرا إلى قدرة الفريق على العودة في القسم الثاني.
 
واختار ياسر الجزائري نذير بلحاج لاعب السد كأفضل لاعب عربي في دوري نجوم قطر هذا الموسم مؤكدا أنه يعتز بالمدرب الفرنسي الراحل برونو ميتسو.
 
وقال ياسر (أنا من مشجعي ريال مدريد الإسباني ولكنني حزين لخروج يوفنتوس من دوري الأبطال لكنني في إيطاليا من عشاق الانتر حيث خضت تجربة لثلاثة شهور مع زميلي مشعل مبارك في الانتر).
 
وعن قرعة دوري أبطال آسيا قال ياسر (أعتقد أن القرعة متوازنة وأتوقع أن تكون للسد كلمة في البطولة هذا العام وأتمنى له وللريان والجيش ولخويا كل التوفيق).
 
وعربيا قال ياسر إنه من مشجعي الاتحاد السعودي وأن محمد نور هو لاعبه المفضل مشيرا إلى تعاطفه مع المدرب سامي الجابر مدرب الهلال.. وأشار إلى أن الدوري السعودي هو الأفضل عربيا فنيا وجماهيريا).
 

اقراء ايضا