محمد عمر: انا برئ من اصابة ديبا

بعد المباراة التى انتهت يوم الجمعه الماضى في الجولة الـ 11 من دوري النجوم والتى انتهت بالتعادل الايجابى واللغط الذى دار حول اصابة المغربى انور ديبا محترف فريق الكرة الاول بنادي الوكرة واصابتة الخطيرة فى الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول فى المباراة.

وتوجه اللاعب مباشرة في سيارة الاسعاف الى مستشفى اسبيتار عقب خروجه من الملعب وتبين اصابته بخلع في مفصل انكل القدم اضافة لوجود كسر بالكا حل . .

واجرى ديبا الجراحة بنجاح على يد طبيب سويسري في اسبيتار ومن المقرر ان يغيب عن المباريات لمدة 3 شهور على ان يغادر المستشفى بعد يومين

قام محمد عمر نجم النادى القطراوى بزيارة الى اسبيتار حاملا معه الورود لديبا فى سابقه تحمل الكثير من المعانى ومجاراة للروح الرياضيه العاليه ليثبت ان رجال الملك يرتدون تاج الروح الرياضيه وكان ل "موقع الكأس" لقاء مع النجم القطراوى وتسجيلنا لزيارته أنور ديبا  ونظرا لحالة ديبا الصحيه اكتفينا بالاطمئنان عليه متمنيين له بالعوده سريعا للبساط الاخضر وكانت تلك الوقفه مع نجم دمث الخلق لايجيد التلاعب بالكلمات قدر مهاراته بالكره وكان هذا الحوار مع محمد عمر .

وفيما يلى اهم العناوين

اشعر بالذنب كونى المتسبب فى اصابة ديبا

سقوط ديبا لم يكن ضربة جزاء .. وطرد مارسينيو وضعنا تحت ضغط

مارسينيو و جين هو سين ابرز الغائبين فى مباراتنا مع ام صلال

مباراة ام صلال لاتقبل القسمه على اثنين ولابديل عن الفوز

قطر لايزال فريق قوى ولن نتنازل عن المربع الذهبى والمنافسه

تواجد فرق المقدمه مؤقتا ولن تستمر طويلا والقسم الثانى له حساباته

بداية ماهو ردة فعلك فور دخولك ورؤيتك له بعد العمليه ؟

بصراحه فور دخولى عليه تاثرت كثيرا جدا لدرجه انى تلعثمت وكنت ابحث عن الكلمات ،  وانا اعلم جيدا مدى تأثير الاصابه على اللاعب فى حالته النفسيه فكنت حريص على التواجد والاعتذار له وتمنيت له الشفاء و العوده سريعا للملاعب .

هل كان احساس بالذنب لتسببك فى ابتعاده عن الملاعب لثلاثة شهورفى ظل تألقه؟

ممكن كان بالفعل احساس بالذنب ، ولكنى لم اقترب منه لان ديبا هو من اصاب نفسه بوقوعه الخطأ  وكانت عينى على الكره ولم اعركله وتعجبت جدا من سقوطه وهذا ما تفاهمه واكده لى اليوم ، وغيابه لثلاثة شهور فعلا مؤلم وخصوصا فعلا المده طويله وديبا متألق جدا مع الوكره ولكنى اتمنى له عوده اقوى انشاء الله فإمكانياته قادره على ان يكون ضمن افضل هدافى الدورى وربنا يسهل ويلحق بالقسم الثانى من الدورى وأنا وديبا اصدقاء وعلاقتى معه طيبه من قبل الاصابه وهذا ما جعلنى اتى اليوم وأطمئن عليه.

وماهى رده فعل ديبا عند رؤيتك ؟

كانت مقابلته جيده جدا وكان سعيدا للغايه وتبادلنا الحديث بود كبير وهو مدرك تماما انى ليس لى دور فى الاصابه التى ألمت به .

بعد طرد مارسينيو أرى الفريق ضاعف من جهده وأدرك التعادل وربما كانت هذه المباراة الثانية لتواجد حاله الطرد  .. هل الملك يقدم أفضل عندما يكون تحت ضغط ؟

بالفعل قدمنا مستويات ممتازه وخصوصا فى المباراتين السابقتين كنا نلعب بعشرة لاعبين وأدين بشكل جيد تعادلنا فى مباراة وتعادلنا فى أخرى وربما يأتى ذلك انطلاقا من تحملنا للمسئوليه واصررنا على الفوز او حد ادنى عدم الهزيمه .

مباراتكم القادمه ستكون مع أم صلال الذى يتذيل الترتيب ولكنه ايضا فريق متعطش للفوز وربما يأتى على حساب قطر.. ما تعليقك ؟

اكيد مباراة ام صلال هيكون لها حسابات أخرى وأتفق معك أنه فريق متعطش للفوز ولا انتصار له ولكن انشاء الله ما يكون على حسابنا ، ورغم اننا نفتقد جهود لاعبين مهمين فى الفريق مارسينيو لانه طرد فى المباراة الاخيره و جين هو سين ، ولكن باقى اللاعبين فيهم الخير والبركه  ، وسنلعب للحصول على الثلاث نقاط منذ اللحظه الأولى من المباراة  لان هدفنا الاساسى الفوز باللقاء  .

ولكن هل مسيرة  قطر هذا الموسم تتناسب وخطواته فى المواسم السابقه ؟

انا ارى ان الفريق يقدم عروض ممتازه  وبالنسبه لهذا الموسم يختلف عن المواسم السابقه فالفريق افضل وأعتقد اننا نخطو بخطى ممتازه  والفريق فنيا ممتاز ، ونحن الآن فى المركز الخامس واملنا الوصول للمربع الذهبى والسعى للحصول على البطولة  انشاء الله  ، واتمنى ان نصل الى المقدمه وعوده نادى قطر للبطولات التى غابت عن النادى .

ما الفريق الذى اثار اعجابك ؟

فريق الاهلى فريق محترم ، لفت نظرى جدا واعجبنى  عروضه الاخيره وخطواته الثابته  و طبعا فريق السد والجيش .

وماهو اللاعب الذى لفت نظرك خلال القسم الاول ؟

اندرسون لاعب الجيش ومعجب بقاسم برهان وسعود الخاطر كحراس مرمى

من وجهة نظرك .. هل ستستمر فرق المقدمه التى ارتقت طول القسم الاول ام ستتساقط ؟

اعتقادى القسم الثانى  يختلف عن القسم الأول و مواقع  كتير ستتغير ولن يبقى على القمه الا الفرق الكبرى  وهى بالفعل بدأت فى التراجع وبدأت التباديل بين الفرق وتراجع البعض .

 

 

اقراء ايضا