السفاح جورجي: أنا بريء من إصابة زندي والدليل الفيديو

فجأة تحول اللاعب المونتينيغري جورجي جيكالوف محترف فريق الكرة الاول بنادي معيذر متهم بإصابة زميله الايراني فريدون زندي محترف النادي الاهلي الذي اصيب بكسر مزدوج في الساق سيغيب على اثرها لاكثر من 6 شهور عن الملاعب .

وفجأة تحول اللاعب الى سفاح ودبابة بشرية خاصة انه تعرض للطرد في اول ظهور رسمي له بدوري نجوم قطر في مباراة الاسبوع الاول بين معيذر وأم صلال والتي فاز بها كحيلان 2-1 .

وغاب جورجي عن مباراة الاسبوع الثاني امام قطر ثم عاد وكان قريب من قيادة فريقه للفوز في الجولة الثالثة امام الاهلي والتي انتهت بالتعادل 1-1 وقبل نهايتها بـ 10 دقائق اصيب محترف العميد زندي وحصل جورجي على لقب افضل لاعب في المباراة .

موقع قناة الكأس التقى المونتينيغري جورجي جيكالوف محترف معيذر ودار معه الحوار التالي :

وهذه اهم عناوين الحوار :

  • أشعر بأسف شديد لما حدث لكن الإصابة قضاء وقدر
     
  • لم أتخيل إصابة زندي أثناء لعب الكرة وشعرت ان الوضع طبيعي
     
  • حصولي على لقب افضل لاعب في المباراة لست مسؤولا عنه
     
  • شعرت بالراحة بعد زيارة زندي في المستشفى واتمنى له الشفاء العاجل
     
  • الريان افضل فريق شاهدته حتى الان وتاباتا ونيلمار لهما حضور مميز
     
  • مهمة معيذر في البقاء بدوري النجوم ليست مستحيله لكنها صعبة
     
  • استمرار العمل الجاد من الجميع داخل النادي طريقنا للبقاء في الدوري

الى تفاصيل الحوار :

*جورجي .. احكي لنا ما حدث اثناء اصابة زندي ؟
كانت هجمة للنادي الاهلي ورأيت الكرة مع زندي فدخلت عليه وعيني على الكرة ونجحت في الحصول عليها واخذتها واشار الحكم باستمرار اللعب وبسرعة قررت المرور بالكرة لقيادة هجمة سريعة لفريقي .

*لم تلاحظ ابدا ان زندي تعرض لاصابة وسقط على الارض ؟
اطلاقا كان الوضع طبيعي جدا حصلت على الكرة وتقدمت للامام وحكم المباراة نفسه لم يحتسب شيئا واللعب كان مستمرا حتى تعرضت لعرقلة من لاعب الاهلي في وسط الملعب ولم يحتسب الحكم ضربة حرة بعدها أطلق الحكم صافرته لايقاف اللعب وعندها بدأ الجميع يتنبه لحدوث امر ما .

*وماذا كان رد فعلك ؟
حتى هذه اللحظة لم اكن اعرف ما حدث وان هناك اصابة خطيرة تعرض لها لاعب الاهلي وكنت انا واقعا على الارض بعد عرقله لاعب الاهلي لي فرجعت الى الخلف وعلمت ما حدث وبالتأكيد حزنت كثيرا وشعرت بأسف شديد .

*ماذا فعلت بعد ذلك ؟
تمنيت من الله ان تكون الاصابة خفيفة فهو زميلي بغض النظر عن وجوده في فريق منافس لكننا نلعب ونتنافس بشرف وكلنا يسعى للافضل ولم اكن ابدا اقصد اصابته والفيديو واضح واطالب الجميع بمشاهدته حتى يعرف اني كنت العب على الكرة فقط ولم اقصد حتى الالتحام مع زميلي .

*كيف علمت بحقيقة اصابة زندي ؟
عن طريق عزت جدوع كابتن الفريق فقد اتصلت به اكثر من مرة وكنت اتابع حالة زندي عن طريقه وسعدت جدا عندما عرض رئيس النادي صالح العجي الذهاب الى مستشفى اسبيتار للاطمئنان على زندي وسعدت اكثر عندما وجدته في حالة معنوية جيدة وفترة غيابه عن الملاعب لن تطول كثيرا .

*حصولك على لقب افضل لاعب في المباراة اثار غضب المسؤولين في الاهلي ؟

لم امنح نفسي جائزة افضل لاعب في مباراة الاهلي وبالتأكيد اللجنة التي تحدد افضل لاعب في كل مباراة تحكم من خلال معايير معينة انطبقت على ادائي في المباراة ومساعدة فريقي في الفوز وتحقيق نتيجة ايجابية كما اني لم اتعمد اطلاقا اصابة زميلي في الاهلي وما حدث قضاء وقدر . 

*تعرضت للطرد في اول ظهور رسمي لك مع كحيلان في مباراة ام صلال ثم تسببت في اصابة محترف الاهلي .. فما تفسيرك ؟
طردي في مباراة الجولة الاولى بالدوري لست مسؤولا عنه فقد كنت العب بشكل عادي كما ان محترف ام صلال ايضا طرد في المباراة وبالنسبة لمباراة الاهلي فحكم اللقاء لم يحتسب ضربة حرة في اصابة زندي لان الكرة كانت مشتركة بشكل طبيعي لكن كما قلت الاصابة قضاء وقدر .

*هل تتسم بالقوة في ادائك داخل الملعب ؟
هي طريقتي في اللعب بشكل طبيعي واطلاقا لا اتعمد اصابة اي زميل لي لاننا زملاء في الملعب ويجب ان نحافظ على سلامة بعضنا .

*من هو الفريق الافضل من وجهة نظرك بدوري نجوم قطر ؟
اعتقد نادي الريان يلعب كرة جميلة وجماعية وبغض النظر عن عدم فوزه في اول مبارتين لكنه فريق جيد ولديه تاباتا ونيلمار هما الافضل من وجهة نظري .

*هل معيذر قادر على البقاء في دوري نجوم قطر ؟
هي مهمة ليست مستحيلة لكنها صعبة ومن خلال العمل الجيد المتواصل من الادارة والمدرب واللاعبين سنحقق هدفنا وهو تقديم مستوى جيد وجمع اكبر عدد من النقاط خاصة ان الفريق لديه ادارة محترفة تقف بجواره وتسانده ومدرب مميز وناجح ومجموعة من اللاعبين المميزين جميعهم لديهم الطموح والرغبة في النجاح .

 

اقراء ايضا