الخاطر: لا أشعر بالغيرة مع سفيان..وتدريبات ناجي سر التألق

لم يكن انتصار نادي الجيش على السد في الجولة الاخيرة لدوري نجوم قطر ، مجرد انتصار ثمنه 3 نقاط ، بل كان أكثر من ذلك.

فبخلاف أنه كان الفوز الأول للفريق في الدوري ، استفاد الفريق أمورا فنية كثيرة أبرزها الحارس الشاب سعود الخاطر المنتقل من نادي الوكرة هذا الموسم ، ليحافظ على نظافة شباكه ويحصد الجيش أغلى 3 نقاط في ظل خوض الشوط الثاني بـ 10 لاعبين.

وكانت المفاجأة خوض الخاطر المباراة وهو مصاب في اصبع القدم، حيث أصر على التواجد مع زملائه في تلك المباراة التي كانت الأولى له في الدوري يخوضها منذ البداية، ليكون التألق مصيره وينال لقب أفضل لاعب بالمباراة.

موقع "قناة الكأس" حاور الحارس الشاب سعود الخاطر لمعرفة كواليس مباراة السد ، وسبب الاصابة، واستعداده للمنافسة مع الحارس أحمد سفيان ، وغير ذلك من الأسرار التي كشفها في هذا الحوار.

وفيما يلي ابرز العناوين:

احتفلت بالنصر على السد بعزومة في "اللؤلؤة"

سفيان "أخوي" ووجودنا معا إضافة قوية للجيش

أنا وسفيان جزء من أزمة الوكرة..والله يعينهم

كبوة البداية لن توقف طموحنا بالمنافسة على الدرع

أسعى لرد الجميل للجيش والمساهمة في نجاح المنتخب

وهذا هو نص الحوار كاملا:

* في البداية..ماذا عن الاصابة التي لحقت لك؟

** تعرضت للاصابة خلال فترة التسخين قبل مباراة السد، من خلال احدى تسديدات الكابتن احمد ناجي ، حيث شعرت بآلام قوية ، وخضعت لعلاج بسيط ، وتحاملت على نفسي ودخلت المباراة رغم الالام ، والحمد لله كان التوفيق من نصيبي، وبعد ذلك توجهت الى اسبيتار وخضعت لفحوصات اليوم الاحد وتبينت حاجتي لفترة راحة وعلاج طبيعي .

* هل ستلحق بمباراة الخريطيات الجمعة المقبلة؟

** لم يتحدد موقفي حتى الآن، والنسبة لا تزيد عن 50% ، والأيام المقبلة ستحدد الموقف تماما.

* هل الحماس خلال التسخين سبب الاصابة؟

** كنا نتدرب على الكرات الصعبة والقوية ، لأن المباراة ستشهد هجمات للسد الذي يضم لاعبين كبار ، والحمد لله حصدت نتائج هذا التدريب القوي من الكابتن أحمد ناجي، الذي يعتبر أحد أهم أسباب تألقي ، ومعي بقية الحراس على رأسهم أحمد سفيان.

* ماذا أضاف لك المدرب أحمد ناجي؟

** أضاف الكثير، فمنذ وجوده معنا وكل يوم نستفيد منه ، فهو بمثابة الأخ الأكبر ، ويعرف جيدا كيف يتعامل معنا ،حيث يقوم بتجهيزنا فنيا وبدنيا ونفسيا، وهو من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم ،حيث أنه يملك شخصية قوية ومرحة في الوقت نفسه، ويكون وقت المران جادا للغاية، وبعد ذلك يكون مرحا ويعطينا نصائح باستمرار، ويكفي انه صنع العديد من الحراس المتميزين في تارخ مصر، أبرزهم عصام الحضري أحسن حارس مرمى في افريقيا لسنوات طويلة.

* كيف ترى المنافسة بينهم وبين أحمد سفيان على حراسة مرمى نادي الجيش؟

** المنافسة شريفة للغاية ، وسفيان "أخوي" وليس غريبا عنا، فقد كنا سويا مع المنتخب الأولمبي ونادي الوكرة، والآن مع الجيش، ونتمنى أن نكون اضافة قوية للفريق .

* هل هناك شعور بالغيرة بينكما؟

 ** ليس هناك أي شعور بالغيرة، فمثلما قلت لك ، نحن أخوة معا، ولا أخفي عليك سرا بأن سفيان كان أول المساندين لي قبل مباراة السد، وبعد المباراة كانت هناك عزومة لنا في حضور الكابتن ناجي في احد مطاعم"اللؤلؤة" ، والحمد لله العلاقة بيننا جميعا أكثر من ممتازة.

* هل غيابك عن مباراة الخريطيات يمكن أن يؤثر عليك سلبا خصوصا في ظل عودة سفيان وامكانية استمراره أساسيا؟

** ليست لدى مشكلة في من يشارك أساسيا، فالمهم مصلحة الفريق.

* كيف ترى انطلاقة الجيش في الدوري هذا الموسم؟

** مباراة السد تعتبر نقطة الانطلاق الرئيسية لنا باذن الله، بعد الكبوة التي حدثت بالتعادل مع أم صلال والعربي في أول جولتين، وبمرور الوقت ستتحسن احوال الفريق بعد اكتمال الصفوف بعودة المصابين والمحترف الرابع، لنكون منافسا قويا على درع الدوري.

* ما تعليقك على الأزمة التي يمر بها نادي الوكرة في حراسة المرمى بعد رحيلك انت وسفيان؟

** الوكرة ناد عزيز علي، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة المقبلة، فجميع المتابعين للكرة القطرية يقولون أن رحيلي مع سفيان للجيش ، جزء من تلك الأزمة ، لكنني أرى الوكرة ناديا كبيرا وقادرا على توفير البديل ولن يقف علي انا وسفيان، ولولا حسن ادريس ومحمد منتصر لما حدثت تلك الأزمة.

* في النهاية..كيف ترى فرصة في التواجد مع المنتخب الوطني؟

** أتمنى أن اكون أحد أبرز الحراس في الكرة القطرية، وذلك بالطبع سيأتي عن طريق نادي الجيش الذي أسعى لرد الجميل وكذلك للمنتخب، وكنت متواجدا في معسكر المنتخب خلال مباراة أوزبكستان ، وأتمنى المساهمة في تحقيق الانجازات للمنتخب في المستقبل.

 

 

اقراء ايضا