فوساتي: التدخل في عملي سبب الرحيل عن العين

أكد الأوروغوياني خورخي فوساتي مدرب العين الإماراتي السابق إن التدخل في عمله كان السبب الرئيسي وراء رحيله عن بطل الدوري الإماراتي.
 
جاء هذا في مداخلة خاصة مع برنامج المجلس خلال السهرة الخليجية اليوم الخميس على شبكة قنوات الكأس.
 
وكانت هذه أبرز عناوين المداخلة:
  • لا حقيقة لمفاوضات للعودة إلى دوري النجوم
  • احضر للدوحة من أجل زيارة الأصدقاء فقط
  • عفوا لا ارد على دياكية.. وفي الحياة هناك عقليات مختلفة
  • العين خسر من الأهلي مرتين وتعادل مرة في الموسم الماضي
 
وأوضح فوساتي الذي تمت إقالته قبل أيام من تدريب العين مع انطلاق الموسم الجديد عقب خسارة كاس السوبر أمام الأهلي بركلات الترجيح (هذه هي المرة الأولى في حياتي التي ارحل عن فريق بعد أيام من بداية الموسم وقد حدث شيء غريب قبل بداية مباراة السوبر عندما اجتمع معي أعضاء من ادارة النادي ولمست تدخلا منهم في الشؤون الفنية وهو أمر مرفوض تماما لأنني لا أتدخل في الأمور الإدارية للنادي وأنا لدى رؤيتي الفنية ولا اسمح لأحد بدخول منطقتي ولهذا لم نتفق وكان الرحيل حتميا.
 
وتابع فوساتي (لو كانوا قد اجتمعوا معي قبل التوقيع وشرحوا لي طريقة عملهم ما وقعت العقد في الأساس.
 
واشار (لقد تحدث معي اعضاء اللجنة الفنية واستمعت لهم باحترام ولكنني كررت أنني أؤمن بشيء واحد هو أني اعلب بطريقة واسلوب ولا اسمح لأحد بالتدخل في عملي.
 
وعن خسارته السوبر أمام الأهلي قال (هذه بداية الموسم وتعادلنا في الوقت الاصلي وخسرنا بركلات الترجيح والعين لعب مع الأهلي 3 مرات في الموسم الماضي وفاز الأهلي مرتين وتعادلا مرة.
 
واعترف فوساتي إنه قال عن لاعب الفريق الجديد ابراهيما دياكيه إنه كبير في السن لكنه نفى تعمد وضع البرازيلي باستوس على مقاعد البدلاء وقد واجه مشكلة في غياب عدد كبير من الدوليين بلغ 7 لاعبين في المنتخب ببطولة السعودية الدولية بخلاف غياب اسمواه جيان مع منتخب غانا ولهذا اعتمد على عدد من اللاعبين البدلاء كان يفكر في الاعتماد عليهم لمستقبل النادي ولم يكن هناك اهتمام ببطولة كأس اتصالات التي تقام في ايام المباريات الدولية.
 
وردا على سؤال من راعي المجلس خالد جاسم أن دياكيه قال "إن العين سينجح مع أي مدرب باستثناء فوساتي" قال المدرب الأوروغوياني (لم اسمع ذلك ولو قال فأنا لا ارد على اللاعبين وهناك عقليات مختلفة في الحياة.
 
ونفى فوساتي مدرب منتخبنا الوطني ونادي السد السابق وجود مفاوضات مع أي نادٍ قطري لتولي تدريبه هذا الموسم مؤكدا أن حضوره للدوحة يأتي في إطار زياراته المعتادة لاصدقائه في قطر وهم كثر وإنه سيغادر إلى بلده غدا. 

اقراء ايضا