ليلة من ألف ليلة وليلة داخل قلعة الرهيب

ليلة من ألف ليلة وليلة عاشتها الأمة الريانية مساء اليوم بالصالة المغطاة في حضور  سعادة الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني رئيس مجلس ادارة النادي احتفالا بفوز الرهيب بكأس سمو الأمير للنسخة 41 وللمرة السادسة في تاريخ النادي .

وتقدم سعادة الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني الحضور ومعه السيد علي النعيمي نائب رئيس النادي وجميع أعضاء مجلس الإدارة حيث كانوا في استقبال المهنئين من كافة المسئولين بالدولة ومحبي الريان من كل مكان .

وشهدت الصالة المغطاة حاله من الزحام الشديد لتوافد المهنئين من كل مكان للاحتفال مع قائد الكتيبة الريانية سعادة الشيخ عبد الله بن حمد في هذا الاحتفال الخاص الذي أقيم بهذه المناسبة الغالية .

وحرص المهنئين كبارا وصغارا على التقاط الصور التذكارية مع سعادة الشيخ عبد الله بن حمد والكأس الغالية.

وقد كانت لرقصة " العارضة " التراثية الدور الأبرز في هذا الاحتفال وهو ما جعل نجم الفريق تباتا يتفاعل معها كثيرا بالرقص المتواصل لفترة طويلة مع جماهير ومحبي الرهيب .

ومن المقرر أن تتواصل أفراح الرهيب غدا بنفس الصالة لليوم الثاني على التوالي وذلك لمنح الفرصة أمام الكثيرين من المهنئين الذين لم يحضروا اليوم للتهنئة .

الشيخ عبد الرحمن بن مبارك : جماهير الريان لها الحق أن تفرح

حرص سعادة الشيخ عبد الرحمن بن مبارك ال ثاني رئيس جهاز الكرة الاسبق بنادي الريان على التواجد بالاحتفالية التي اقيمت بمقر النادي مساء اليوم للاحتفال مع الأمة الريانية  وحرص على تقديم التهنئة لسعادة الشيخ عبد الله بن حمد رئيس الريان وجميع اعضاء مجلس الادارة .

وأكد الشيخ عبد الرحمن بن مبارك  ان جماهير الريان لها الحق في ان تسعد بفريقها بعد الجهد الكبير الذي تم بذلة طوال هذا الموسم وقال " حرص سعادة رئيس النادي على حضور تدريبات الفريق خلال الايام الثلاثة التي سبقت المباراة النهائية كان له مفعول السحر علي اللاعبين وكان خير دافع لهم لتقديم مستوى مميز وقد انعكس الأمر فعليا عليهم بالنهائي فحققوا الفوز بالكأس الغالية "

وقال " الفريق قدم مستوى طيب للغاية وتوج بكاس امير البلاد المفدى واسعد الجماهير الكبيرة التي تسانده لذلك اتمنى من إدارة النادي الاعتماد علي اللاعبين الشباب بشكل كبير في المواسم القادمة فهم على قدر المسؤولية والثقة .

السفير علي المري : كأس سمو الأمير انجاز يحسب لمجلس الادارة

قدم سعادة السفير علي بن حمد المري سفيرنا بكوريا الجنوبية التهنئة لمجلس ادارة النادي بالفوز بكاس سمو امير البلاد المفدى وقال " ابارك لسعادة الشيخ عبد الله بن حمد ال ثاني رئيس نادي الريان على الفوز بكاس امير البلاد المفدى ، فهذا انجاز كبير استحقه بعد مشوار كبير في البطولة اكمله حتى النهاية  بنجاح واستطاع ان يحقق هدفه بمساندة جماهيره الكبيرة التي وقفت خلف الفريق وساندته ".

وأضاف قائلا  " حرصت على استغلال فترة الاجازة الحالية في التواجد بهذه الاحتفالية التي تحمل اسم غالي علينا جميعا هو سمو امير البلاد المفدى وقد استمتعنا بالمباراة خاصة انها ضمت نجوم عالميين كما انها شهدت بروز وظهور العديد من اللاعبين الشباب في الريان والسد وهذا يفيد الكرة القطرية ".

وأشار الى ان الريان والسد خرجا فائزين من خلال مشاركتهم في نهائي كاس امير البلاد المفدى وقال " كل من شارك في النهائي خرج فائزا فالسد خرج بصورة مشرفة والريان حمل الكاس الغالية والجماهير احتفلت بتلك البطولة واشعر بالسعادة لمشاهدة جماهير الريان تحتفل بتلك الصورة " مشيرا الى ان الامة الريانية دائما ما تسعد بفوز فريقها بكاس امير البلاد بشكل خاص وقال " بعد ان احتفلنا بكاس الامير وأيضا كاس ولي العهد الموسم الماضي نأمل ان يتوج الريان بدرع الدوري في الموسم المقبل ".

طاهر ابو زيد : توقعت فوز الريان ببطولة منذ بداية الموسم

اشاد طاهر ابو زيد نجم الكرة المصرية السابق والمحلل والخبير الكروي الحالي المرشح المحتمل لرئاسة النادي الاهلي المصري بانجاز نادي الريان وفوزه بكاس امير البلاد المفدى وقال " كان لي الشرف ان تابعت بداية فترة الاعداد التي خاضها الريان هذا الموسم في حضور اعضاء مجلس الادارة ثم شاءت الظروف ان احضر المباراة النهائية على كاس الامير التي يفوز بها الريان والحقيقة انني عندما شاهدت الفريق اول مرة توقعت ان يحقق بطولة لأنه يمتلك مجموعة من اللاعبين الموهوبين اصحاب المهارات العالية كما انهم يشبهون في طريقتهم اللاعبين بالدوري الاسباني او الفرق الاسبانية لان لاعبي الريان لا يمتازون بالقوة الجسمانية الكبيرة كما هو الحال في الفرق الاسبانية التي تتغلب فيها المهارة على القوة الجسمانية "

وقال " الريان قدم مستوى طيب في النهائي ونجح في تحقيق الفوز ولكن السد رغم خسارته قدم اداء مشرف وخسر بشكل لا يقلل من عطاءه حيث حاول حتى اخر دقيقة وكان اكثر من ندا لكن لابد من خروج بطل واحد وقد استحق الريان ذلك وتوج بالكأس " .

 

اقراء ايضا