ماديسون : لن أخون الخور ولا أفكر في العودة للبرازيل

حينما أعلن نادي الخور تعاقده مع البرازيلي ماديسون لم يكن احد يتوقع ان يصبح له هذا التأثير الكبير على نتائج الفريق ونجح اللاعب في ان يكون واحدا من أفضل المحترفين في دوري نجوم قطر بعد مرور ستة أشهر فقط على انضمامه لصفوف فرسان الخور في ظل اجادته لصناعة الأهداف والتسجيل من الركلات الثابتة ليكافئه نادي الخور بعقد طويل الأجل يمتد لثلاث سنوات على أمل مواصلة عطائه الكبير وقيادة الفريق لإعتلاء منصات التتويج .

 
موقع قناة الكأس التقى مع الداهية البرازيلي صاحب التمريرات المميزة للحديث معه عن الكثير من الأمور المتعلقة بنادي الخور وطموحات الفريق فيما هو قادم من تحديات سواء على المستوى المحلي أو الخليجي .
 
كأس الأمير من نصيب الفرسان 
 
أتمنى التتويج بلقب الدوري وكرة القدم لاتعرف المستحيل 
 
خلفان أفضل لاعب وراؤول أضاف الكثير للزعيم
 
الخليجية ستعوضنا عن احباط دوري النجوم 
 
لانخشى مواجهة الخريطيات ولا اعرف بني ياس أو نجران 
 
بولوني مدرب رائع وقناة الكأس منحته شهادة الإبداع 
 
تلقيت عروضا عربية وقطرية وبرازيلية ولكن ..
 
 
بداية ماهو تقييمك لمستواك مع الخور ؟
 
راض عن مستواي إلى حد كبير حيث اواصل الاجتهاد في المباريات وتقديم افضل مالدي لأكون مفيدا لنادي الخور رغم اني واجهة صعوبات في الموسم الحالي بعكس بدايتي مع الفريق وذلك لكون مدافعو الفرق المنافسة يفرضون علي رقابة لصيقة من أجل منعي من التسديد والاحصاءات تكشف انني اكثر لاعبي الخور حصولا على الضربات الحرة نتيجة محاولات منعي من الاقتراب من مرمى المنافسين وفي الموسم الماضي كان الوضع مختلفا حيث لم يكن احد يعلم من هو ماديسون ولم تكن هناك رقابة لصيقة علي مثل الموسم الحالي .
 
ولكن كنت تسجل كثيرا من الضربات الثابتة وقت ان كنت في البرازيل ؟
 
قد يكون ذلك حقيقيا ولكني ذلك يرجع لسوء الحظ وغياب التوفيق الذي يلازمني في تنفيذ الضربات الحرة مع الخور حيث اتدرب بشكل يومي على تسديد الضربات الثابتة من اجل تحسين مهارتي وافادة الفريق كون الضربات الثابتة عاملا مهما لتسجيل الأهداف ونجحت في تحقيق ذلك في اكثر من مناسبة مع الخور من ركلات ثابتة .
 
في اعتقاد ما هو الفارق بين بولوني وبيران ؟
 
كل مدرب له استراتيجيته المختلفة في التدريب وكلاهما من افضل المدربين الذين تدربت معهم وحققنا نتائج طيبة مع بيران قبل رحيله والموسم الحالي قدمنا مستويات طيبة ولاقى مستوى الفريق اشادة الجميع وحصل بولوني على لقب أفضل مدرب وفقا لاستفتاء برنامج 90 دقيقة عبر قناة الكأس وهذا خير تأكيد على ان بولوني مدرب قدير .
 
ولكن حصلتم مع بيران على المركز الخامس في الموسم الماضي ؟
 
لقد كنا قريبين بالفعل من انهاء دوري النجوم في هذا المركز هذا الموسم ولكن الخسارة في الدقيقة 94 في مباراة أم صلال جعلتنا نحتل المركز السابع وهذا شعور مؤسف لأننا كنا نستحق انهاء بطولة الدوري في مركز أفضل وسنحاول التعويض فيما هو قادم والحصول على بطولة لتكون خير تتويج للعمل الكبير الذي نقوم به .
 
كيف جاء انضمام إلى نادي الخور ولماذا فضلت ان يكون تعاقدك مع الفريق في البداية لمدة 6 أشهر ؟
 
حينما فاوضني نادي الخور للانضمام إلى صفوفه لم تكن لي تجربة سابقة خارج البرازيل ولم أكن اعرف الكثير عن الدوري القطري ولهذا فضلت أن تكون مدة التعاقد 6 أشهر فقط وبعدها ستكون الصورة أكثر وضوحا سواء لي أو لنادي الخور وهذا ما حدث حيث قدمت مستوى نال رضا إدارة نادي الخور وحينما طلبوا مني التجديد وافقت على الفور بعدما تعودت على الاجواء هنا في الدوحة 
واتمنى ان أواصل العطاء بالصورة التي ترضي طموحات إدارة النادي وجماهير الفريق التي اكن لها الاحترام في ظل المساندة والتشجيع المستمر لي .
 
ماحقيقة تلقيك عروضا من أندية أخرى للرحيل عن الخور ؟
 
بالفعل كانت لدي عروض من اندية عربية واخرى من البرازيل بخلاف عروضا من أندية في قطر ولكن انا احترم تعاقدي مع الخور ولم افكر ابدا في الرحيل عن الفرسان ولأجل ذلك لم أوافق على اي من العروض وأرغب في الإستمرار لفترة طويلة مع الفريق وأن اكون أحد أبرز لاعبيه حتى يتذكرني الجميع بالخير بعد الاعتزال .
 
وهل يمكن ان تكشف عن هذه العروض ؟
 
اعذرني لا استطيع الإفصاح عن أسماء الاندية حتى لايكون هناك حرج لأحد خاصة وانني جددت عقدي مع الخور ولا ارغب في خلق اي مشاكل وفي اعتقادي ان ماقدمته للخور كان السبب في اهتمام الاندية بالتعاقد معي .
 
ومار رأيك في دوري النجوم ؟
 
دوري النجوم يتطور للأفضل ورأينا كيف استمرت المنافسة بين السد ولخويا على لقب الدوري حتى الجولة قبل الأخيرة وصراع المراكز استمر حتى الجولة الأخيرة وكنا احد الضحايا وهذا يؤكد ان المنافسة ليست سهلة كما ان هناك لاعبين عالميين يتواجدون في الدوري مثل النجم الإسباني راؤول جونزاليس مهاجم نادي السد الذي اضاف الكثير للفريق السداوي.
 
من هو اللاعب الأفضل في الدوري ؟
 
أنا .. " قالها ضاحكا " ثم عاود الحديث بعد ذلك وقال ان خلفان إبراهيم لاعب السد والذي حصل على لقب اف

ضل لاعب في دوري نجوم قطر من قبل قنوات الدوري والكأس وهو أفضل لاعب قطري ولايوجد أحد قريب منه في المستوى وقبل أن أحضر إلى نادي الخور سمعت الكثير عن خلفان وحينما شاهدته أيقنت ان كل ماقيل لي عنه كان صحيحا وهو لاعب رائع وساهم بشكل كبير في تتويج السد بلقب الدوري حيث كان عامل مساعد وحاسم في الكثير من المباريات .
 
هل أضاف إنضمام مواطنك برونو لنادي الخور ؟
 
بالطبع ، وبرونو لاعب مهم جدا لنا حيث يشكل مع خوليو سيزار ثنائي هجوم قوي ويسجلان للفريق الأهداف ومنذ انضمام برونو للفريق ونحن نؤدي بشكل جيد للغاية .
 
 
الخور لم يتوج بلقب بطولة كأس الأمير من قبل.. فهل الموسم الحالي سيشهد فوز الفريق باللقب ؟
 
 
نسعى بكل ما اوتينا من قوة لإحراز لقب بطولة كأس الأمير رغم قوة المنافسة واحد اكبر اهدافنا ان نفوز باللقب ونحن قادرون على تحقيق ذلك لاننا نرغب في ان نرفع الكأس ومنذ بداية الموسم ونحن نتطلع بشغف لمنافسات كأس الأمير وننتظر الفائز من السيلية والمرخية لنستهل المشوار .. وبكل تأكيد نحتاج للفوز ببطولة كبيرة حتى تكون الدوافع لدينا أكبر للمنافسة على لقب دوري النجوم في الموسم المقبل وهذا ما اتمناه لأن الألقاب هي اكبر حافز لأي لاعب .
 
ماذا عن مواجهة الخريطيات في نصف نهائي البطولة الخليجية ؟
 
بكل تأكيد مواجهة لن تكون سهلة حيث ان الخريطيات فريق قوي ومنظم وسوء الحظ حرمه من تحقيق نتائج كبيرة في بطولة الدوري ولكن هذا لاينكر انه فريق قوي ولذلك سنعمل له ألف حساب خلال مواجهته حتى نحقق الفوز ونتأهل إلى النهائي .
 
في حالة بلوغ النهائي من تفضل مواجهة بني ياس ام نجران ؟
 
ايا كان امنافس فسنحاول تخطيه واحراز اللقب لاننا نستحق التتويج بلقب البطولة الخليجية بعد النتائج الكبيرة التي حققناها منذ بداية البطولة واعتقد اننا نستحق التتويج بها مع الاحترام لبقية المنافسين وندرك ان الخليجية ستكون افضل تعويض لنا عن المركز السابع في دوري النجوم الذي لايرضي طموحنا .
 
 

اقراء ايضا