الخور يجدد رسميا عقد سلام شاكر ومدربه بولوني

قرر مجلس إدارة نادي الخور القطري تجديد عقد مدافعه العراقي سلام شاكر بعد التوصل لاتفاق سابق مع محترفيه الثلاثة برونو سواريز وخوليو سيزار وماديسون فروماجيني للاستمرار مع الفريق بعد المستوى المتميز والنتائج الإيجابية التي تحققت على مدار هذا الموسم.

وأشار مصدر مسؤول بإدارة النادي ، في تصريحات خاصة إلى وكالة الأنباء الألمانية اليوم السبت ، أن الإدارة قررت أيضا الإبقاء على المدرب الروماني لازلو بولوني لموسم إضافي بعد أن اتفق الطرفان على ذلك في وقت سابق وسيوقع رسميا على عقد التجديد بمجرد عودته إلى الدوحة يوم
الثلاثاء المقبل.

وأضاف المصدر "لدينا اقتناع كامل بعمل الجهاز الفني والنتائج التي حققها الفريق هذا الموسم وعلى ذلك الأساس سعينا لضمان الاستقرار الفني ومواصلة التجربة مع المدرب بولوني الذي قام بعمل متميز وكانت له بصمة مع الفريق.

المحترفون الأربعة أيضا سيواصلون معنا وليس هناك أي نية للاستغناء عن أحد منهم.
وعن العراقي سلام شاكر وإمكانية رحيله عن النادي بعد الأخبار التي أشارت في وقت سابق أنه يخوض الموسم الأخير له مع الفريق ، قال المصدر "هذا الكلام ليس صحيحا. فاتحنا سلام شاكر في مسألة التجديد ووافق وبالتالي فإن موضوعه محسوم".

وحاول مدرب أجنبي قطع الطريق على الروماني بولوني وسعى لعرض خدماته قبل فترة قصيرة لكن إدارة النادي أبلغته بقرارها النهائي حول الإبقاء على المدرب الحالي لإقتناعها التام بعمله.

اقراء ايضا