راحة يومين للاعبي الريان.. ولقاء ودي مع ام صلال

منح الاورجواني دييجو اجيري المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الريان اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الهلال السعودي في البطولة الاسيوية راحة لمدة يومين ( الجمعة والسبت ) عقب العودة من الرياض على ان يشارك باقي اللاعبين في التدريبات استعدادا للقاء فريق الرديف المؤجل مع الخور والمقرر اقامته غدا .

ويعود الفريق الى التدريبات يوم الاحد المقبل لبدء الاستعدادات من جديد لعودة بطولة الدوري بلقاء الوكرة في الجولة رقم 20 والمقرر اقامته يوم 30 من الشهر الجاري على ان يخوض الفريق بعدها مباراة العين الاماراتي في البطولة الاسيوية يوم 3 ابريل .

ومن المقرر ان يخوض الفريق مباراة ودية مع ام صلال يوم 21 مارس في السادسة مساء على ملعب احمد بن علي وذلك لرغبة الجهاز الفني الاستفادة من فترة التوقف للدوري في اقامه مباراة ودية قوية بدلا من التدريبات اليومية لفترة طويلة .

وينضم للمنتخب الاولمبي عقب مباراة فريق الرديف 5 لاعبين هم عبد الله علوي وعبد الكريم سالم العلي وحمد العبيدي واحمد علاء ومحمد علاء حيث يستعد العنابي الاولمبي لخوض بطولة الصداقة الدولية بالدوحة خلال الفترة من 21 الى 26 مارس الجاري .. بينما ينضم غدا الى المنتخب الاول حامد اسماعيل حيث يستعد العنابي الاول لمباراتي البحرين وكوريا يومي 22 و26 من الشهر الجاري في تصفيات كاس اسيا وتصفيات المونديال .
 

اقراء ايضا