سيلاس: التجربة القطرية رائعة

 

عبر البرازيلي باولو سيلاس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة السابق عن سعادته بالتجربة التي خاضها مع الكرة القطرية سواء في العربي أو الغرافة بعد قرار العودة نهائيا للبرازيل.

وقال سيلاس في تصريحات لوسائل إعلام برازيلية يقوم موقع الكأس بترجمتها (لقد كانت تجربة رائعة وقد عرفت ثقافة جديدة وتعاملت مع رياضيين من مختلف بلدان العالم وتعلمت رؤية جديدة لكرة القدم مع كل واحد منهم، وقد حان الوقت للعودة إلى البرازيل للعمل هنا بقرار من العائلة التي ارتبط بها.

واشار سيلاس إلى إنه راض عما حققه في قطر بالفوز ببطولتين (كأس الشيخ جاسم مع العربي وكأس سمو الأمير مع الغرافة) وقال (إنه لأمر مشرف أن اترك قطر ولدي لقبين والكثير من الصداقات والمزيد من الخبرات مع اعتراف الجميع بقيمة عملي.

واشارت الصحيفة البرازيلية إلى أن سيلاس حقق بطولة كأس سمو الأمير التي تساوي كأس البرازيل الكبرى مع أثنين من نجوم الكرة البرازيلية وهما زي روبيرتو ويلعب حاليا مع غريميو ودييغو تارديلي الذي عاد مؤخرا لصفوف اتليتكو مينيرو.

وقال سيلاس (إنه من دواعي سروري أن أفوز بهذه الكأس الكبيرة مع هذين اللاعبين والفوز بهذا اللقب يعني أهمية كبيرة في قطر، وقد كان الفوز به يمثل قيمة كبيرة لنا وقد ساهم تارديلي وزي روبيرتو في الفوز بالكأس وليس غريبا أن يتألق كل منهما في البرازيل حاليا.

وختم سيلاس تصريحاته بالتأكيد على إنه عائد للبرازيل بحثا عن تحدي جديد.

اقراء ايضا