جيريتس يختار 20 لاعب لمواجهة الأتفاق السعودي

 

اعلن البلجيكي إريك جيريتس المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي لخويا قائمة ضمت أسماء  20 لاعبا للسفر الى السعودية  في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد لمواجهة الإتفاق السعودي ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا والتي ستقام في الثامنة الا ربعا من مساء يوم الثلاثاء القادم بمدينة الدمام.
 
وضمت القائمة كل من :  " بابا مالك , كلود امين , احمد حاتمي , محمد موسى , تريسور , دام تراوري , مجيد بوقرة , خالد مفتاح , احمد ياسر , لويس مارتن , كريم بوضيف , احمد عبدالمقصود , حسين شهاب , احمد عادل , طلال سعيد , اسماعيل محمد , نام تاي هي , اسيا رديا , يوسف مساكني , سبستيان سوريا ".
 
واصل الفريق الكروي الأول لنادي لخويا تدريباته في اطار اعداده لمواجهته المرتقبة امام الاتفاق السعودي ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا والتي ستقام في الثامنة الا ربعا من مساء يوم الثلاثاء القادم بمدينة الدمام.
 
وقد ادى الفريق تدريبه مساء امس بصفوف مكتملة باستثناء اللاعب علي عفيف الذي لا يزال تحت الملاحظة الطبية ويقوم بالتأهيل مع الجهاز الطبي للفريق.
 
واستمر التدريب الذي قاده من وسط الملعب المدرب ايريك جيريتس لاكثر من ساعة وتنوع ما بين تدريبات اللياقة البدنية وعمل تقسيمة من وسط الملعب بين الفريق المرشح والفريق المرابط وقد ادى اللاعبون التدريب بروح معنوية عالية.
 
ومن المقرر ان يؤدي الفريق مساء اليوم تدريبه الاخير قبل السفر الى المملكة العربية السعودية .

اقراء ايضا