غوران: راض ٍ عن الثالث لكنني حزين لعدم خوض النهائي

أبدى الصربي غوران توفاريتش مدرب منتخب الكويت ارتياحه الشديد بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على البحرين 6-1في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، مساء اليوم في بطولة خليجي 21 المقامة بالبحرين.

وقال غوران في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: في البداية كنت حزيناً بالهدف المبكر الذي سكن شباكنا ، لكن بمرور الوقت استرد الفريق الثقة ، واحرز التعادل ، وتغير سيناريو المباراة.

وأضاف: الاداء في الشوط الاول لم يكن جيدا من جانب فريقي ، لكن في الشوط الثاني تحسن الاداء ، واللاعبون أدوا بشكل جيد جدا ، واستغلوا الفرص التي أتيحت امامهم، وكان من الممكن زيادة عدد الاهداف.

وتابع مدرب الكويت: سيطرنا تماماً على المباراة خصوصا بعد طرد حارس البحرين واحراز الهدف الثالث من ركلة جزاء الذي حسم الفوز لصالحنا.

وأشار غوران إلى انه كان واثقا من لاعبيه الشباب الذين شاركوا في المباراة ، حيث ظهر عليهم الحماس خلال التدريبات ، مشيرا الى انه ليس لديه فارق بين اللاعب الاساسي او الاحتياطي ، فالجميع لديه واحد.

وحول استبدال عبد الهادي خميس الذي احرز ثلاثة أهداف اليوم، قال غوران انه فعل ذلك من منطلق هدف تكتيكي ، مشيرا الى ان الفريق كان قد حسم النتيجة لصالحه ، وعندما لاحظ وجود ثغرة في الجبهة اليسرى ، قام باصلاحها ، وكانت النتيجة احراز الفريق ثلاثة أهداف اخرى.

وقال غوران إنه راض الى حد كبير عن فوز الفريق الكويتي بالمركز الثالث ، رغم حزنه لعدم بلوغ المباراة النهائية، لكن بالمجمل يرى أن فريقه ظهر بشكل جيد في البطولة.

 

اقراء ايضا