ناجح حمود: العراقي حقق 50 % من المهة والباقي بالنهائي

  قال ناجح حمود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الذي حل ضيفا على المجلس عبر قناة الكأس في سهرة - الخميس ان منتخب بلاده حقق 50 % من المهة التي حضر لها الى البحرين للمشاركة في خليجي 21 وان الباقي سيتحقق في النهائي غدا امام المنتخب الاماراتي .

 واشاد حمود بالمدرب حكيم شاكر الذي قاد اسود الرافدين بشكل مؤقت في البطولة الخليجية ولكنه نجح في المهمة ووصل بالمنتخب الى النهائي وقال : حكيم شاكر لا يقل شأناً عن أي مدرب أجنبي تعاملنا معه وله كل التقدير والاحترام من مجلس ادارة اتحاد الكرة وسنكون معه اذا ما اراد الاستمرار مع المنتخب الاول او البقاء من منتخب الشباب فالاختيار له .

 وأضاف : أتمنى بقاء مباراة الغد في الذاكرة لسنوات طويلة بتقديم الفريقين مباراة قوية فنيا تعكس اهمية وقوة البطولة . 

 وقال رئيس الاتحاد العراقي : نذهب لمباراة الغد لحضور حفلة وعرس ومن يفوز نبارك له الكأس ومن لا يوفق نقول له " هارد لك " وكل فريق يستحق الفوز بعد المستوى المميز الذي قدماه في البطولة الخليجية . 

 واضاف : عندنا في العراق فريق نثق في قدراته ومدرب نثق في قدراته وندعمه بقوة لتحقيق الفوز ولكن في النهاية من يقف التوفيق بجوراه سيحقق الفوز واريد ان نفوز بالكأس بالروح الرياضية . 

 وقال حمود : نحن نبني فريق جديد شاب يضم في الاساس عناصر منتخب الشباب ويجب ان نؤمن بالواقع لان المنتخب الاماراتي ايضا قوي وشاب ومستقر ولديه مدرب مميز .

 ونفى رئيس الاتحاد العراقي ما تردد على لسانه في احد الصحف بأنه لن يعود الى العراق الا بالكأس قائلا : لم اقل هذا التصريح مطلقا منذ انطلاق البطولة .

 واشاد حمود بثقافة الجمهور البحريني الذي تعامل باحترام شديد في مباراة نصف النهائي رغم خسارة منتخب بلاده امام العراق وتبخر حلم الفوز بالكأس الخليجية .

 وعن ما اذا كان سيستقيل من منصبه لو خسر المنتخب العراقي الكأس الخليجية قال ناجح حمود : هذه ليست ثقافة كرة القدم التي من الطبيعي ان يكون فيها مكسب وخسارة وهذه رغبة لبعض الجماهير ولكنها بعيدة عن الواقع .

 

اقراء ايضا