الرميثي: لا خوف على الإماراتي وقادرون على الحسم

 

أكد محمد بن ثاني الرميثي رئيس لجنة دوري المحترفين الإماراتي ثقته الكاملة في قدرة المنتخب الإماراتي في العودة من البحرين بكأس الخليج الحادية والعشرين "خليجي 21" التي يسدل عليها الستار مساء غد الجمعة في البحرين.
 
جاء هذا في تصريحات ادلى بها الرميثي لقناة الكأس عندما حل ضيفا على برنامج المجلس مساء اليوم الخميس.
 
وقال الرميثي : لن يكون هناك خاسر في المباراة النهائية لكأس الخليج، وأتوقع نهائي مثير وثقتي كاملة في أن يقدم المنتخب الإماراتي  كرته الجميلة ولا نعاني من الضغط واللاعبون لديهم الخبرة من خلال البطولات الكبيرة التي شاركوا فيها على كافة الصعد الخليجية والعربية والأسيوية والعالمية وهو الفريق الذي شرفنا في دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2010.
 
وتابع الرميثي : لدينا ثقة في لاعبي المنتخب وقدرتهم على التتويج بلقب خليجي 21، وقد اثبتوا ذلك خلال المباريات التي قدموها في البطولة هنا في البحرين ونأمل أن يكلل جهدهم بالعودة بالأس الغالية إن شاء الله.
 
وأضاف النابودة : نحن مع الفريق من المباراة الأولى ونتابعه في كل تحركاته ونعترف بإن المنتخب لم يلعب بشكل جيد في المباراة الثانية أمام البحرين ولكنه ضمن التأهل ومن ثم ضغط المنتخب العماني في المباراة الثالثة ولكن تغييرات مهدي علي صنعت الفارق في نهاية المباراة وحققنا الفوز الثالث ولا نشعر بأي خوف على الفريق في المباراة النهائية.

اقراء ايضا