شاكر: المدرب الوطني ظاهرة خليجي 21 وهذه حقيقة راتبي

 قال حكيم شاكر مدرب المنتخب العراقي في تصريحات خاصة لقناة الكأس قبل مباراة الغد الهامة في نهائي خليجي 21 امام المنتخب الاماراتي : ادعو الله ان تكون جلسة المجلس غدا هي جلسة العراق المنتصر . 

 وعن مباراة الغد قال : غدا يسدل الستار على خليجي 21 والمنتخبان العراقي والاماراتي هما رهان البطولة وقدما الفريقين شيئ مهما وهي الكوادر التدريبية المحلية واثبت المدرب المحلي الوطني انه ظاهرة البطولة الخليجية ال21 بالبحرين . 

 وقال حكيم شاكر : غدا نلعب امام فريق منتظم ومتماسك وقوي وايضا المنتخب العراقي شاب وطموح ويضم توليفه رائعة واراهن على هذا الجيل الذهبي . 

 واضاف : اختيار اللاعبين مهم وهو كلمة السر ولو صار مقارنة بين يونس محمود وهمام طارق فهي متشابهه في كل شيئ حتى الامكانيات البدنية والفكرية والفنية والاخلاقية مما احدث الانسجام والتجانس الذي ساعد في النجاح . 

 واشاد حكيم شاكر بالمسؤولين في مجلس ادارة اتحاد الكرة العراقي وقال : منحوني الثقة للاختيار وعملية الانسجام لهذا الجيل سبب الظهور الجيد .والافضل ان تختار بشكل صحيح وامام البحرين فزنا على الارض والجمهور وغدا ان شاء الله سنتغلب على عنصر الخبرة بالموهبة ولدينا امكانيات للاعبين موهوبين وستحسم المباراة للفريق الذي يستغل الفرص .

 وعن الافضل قال شاكر : مباراة الغد ستحسم من هو بطل خليجي 21 والحارس الافضل وايضا افضل لاعب لدينا ثلاثة ولديهم اربعه لاعبين . 

 وعن عدم حصوله على راتب شهري قال حكيم شاكر : هذه مهمة وطنية وحضرت للبحرين بعد بطولة اسيا وعقدي مع اتحاد الكرة انتهى يوم 20 ولم يجدد وعدم حصولي على راتب مادي حصلت بدلا منه على رواتب كثيرة تتمثل في فرحة الشعب العراقي . 

واكد شاكر انه مازال عند رأيه بعدم الاستمرار مع المنتخب الاول وقال : متمسك بعدم الاستمرار مع المنتخب الاول وسأجمع اوراقي لتسليمها للمدرب القادم حتى اكمل مهمتي مع منتخب الشباب .

 

 

اقراء ايضا