عاهل البحرين يحضر نهائي خليجي 21

تحت رعاية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، يقام حفل اختتام  دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم والمباراة النهائية مساء يوم غد الجمعة باستاد البحرين الوطني بالرفاع.

وتمثل الرعاية الملكية لدورة كأس الخليج العربي تأكيدا للحرص من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل المملكة البحرينية، على رعاية الحركة الرياضية وتوفير كافة أشكال الدعم والمساندة لهذا الحدث الرياضي بالتقاء الأشقاء على أرض مملكة البحرين، كما تمثل هذه الرعاية تشريفا للأسرة الرياضية في دول الخليج العربي في الوقت الذي تشكل فيه الحافز الأكبر للجميع في استمرارية هذا الحدث التاريخي لدى شعوب المنطقة بأبهى صور التنظيم والنجاح. 

ويستذكر أبناء الخليج مكانة مملكة البحرين المتميزة في هذا المجال لما شهدته في الذكرى الأولى لانطلاق العرس الخليجي في العام 1970، والتي تعتز دوماً بالدور الرئيسي في احتضان وتجمع الأشقاء الخليجيين على أرضها، وبالأهمية الكبيرة التي تمثله مثل هذه التجمعات بين دول  الخليج العربي.


وستقام المبارة الختامية، بين منتخبي الإمارات والعراق وتتويج المنتخب البطل الفائز بدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، كما ستقام إحتفالية معبرة بهذه المناسبة الغالية في قلوب الخليجيين.





 

اقراء ايضا