الكاس تتحول إلى خلية نحل لعيون النهائي الخليجي

 

أكملت قنوات الدوري والكأس الرياضية القطرية استعداداتها لمواكبة الحدث الخليجي المتمثل في التغطية الخاصة بيوم المباراة النهائية لدورة كأس الخليج العربي في نسختها الحادية والعشرين والتي ستختتم اليوم على استاد البحرين الوطني بين منتخبا الإمارات والعراق.
 
وستشهد قنوات الدوري والكأس تغطية متكاملة من فترة مبكرة من صباح اليوم تبدأ عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً عبر الفترة الإخبارية التي ستتخللها بث مباشر من مواقع متعددة منها مطار البحرين الدولي لتغطية وصول جماهير المنتخبين الإماراتي والعراقي.
 
وستبدأ الفترة البرامجية على القناة ببرنامج جرايد الذي سيقدمه المذيع جاسم حسين يلي ذلك برنامج الضحى والذي يُبث من البحرين وتحديداً من موقع القناة في فندق الريتز كارلتون مع المذيعين الثلاثة وهم طلال الكواري وجلنار ديب ومريم بوكمال وسيتخلل كلا البرنامجين "جرايد والضحى". بث مباشر من اكثر من موقع داخل وخارج مملكة البحرين ، وستتوقف الفترة البرامجية بشكل مؤقت من أجل نقل صلاة الجمعة، وستعاود البرامج عملها مع برنامج الحكم الذي يقدمه بدر بلال ويرافقه الضيوف عبدالله القحطاني وجاسم مندي وعبدالرحمن عبدالخالق.
 
وستتواصل التغطيات عبر موجز إخباري ثاني في الساعة الواحدة والربع يليها برنامج تكتيك الذي يقدمه احمد الطيب ويرافقه المحلل علاء صادق، وسينطلق البرنامج الرئيس المجلس في الساعة الثانية والنصف، حيث سيسبق مباراة المركزين الثالث والرابع بين البحرين والكويت بنصف ساعة.
 
وكثفت قنوات الدوري والكأس من استعداداها لتغطية المباراة النهائية بين الإمارات والعراق عبر تثبيت 8 كاميرات إضافية في ملعب المباراة ستشكل اختلافاً ملموساً في اللقطات على شاشتها فقط، كما سيتم نشر مراسلين في كل من شوارع البحرين والإمارات والعراق من أجل رصد ردود الفعل التي تسبق وتعقب المواجهة النهائية، وسيكون هناك بث مباشر في اكثر من (10) مواقع من داخل وخارج مملكة البحرين .. 
 
وستحظى المباراة النهائية لدورة خليجي 21 بتغطية خاصة من قبل القناة عبر تخصيص إشارتين لنقل المباراة احدها بتعليق العماني خليل البلوشي والثانية بتعليق السعودي عبدالله الحربي.
ومن المنتظر أن يستضيف برنامج المجلس المنتخب البطل الفائز بالمركز الأول عقب المباراة، كما سيتم نشر عدد من الكاميرات في شوارع متعددة حيوية بمملكة البحرين من أجل رصد فرحة جماهير المنتخب الفائز.
 
 

اقراء ايضا