شاكر: في الخليج يفضلون المدرب صاحب الشعر الأصفر

أكد حكيم شاكر المدرب الوطني لمنتخب العراق صعوبة المواجهة التي ستجمعه غدا مع نظيره الاماراتي في نهائي بطولة خليجي 21 المقامة بالبحرين.

وقال شاكرفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة أن فريقه جاهز ومتحفز لخوضها رغم الارهاق الذي يعاني منه اللاعبين بسبب خوض 120 دقيقة في مباراة الدور نصف النهائي أمام البحرين.

وأضاف: المباراة رغم صعوبتها لكن الفوز بها ليس مستحيلا، وأرى أن البطولة ستذهب لمن يستحقها، فكلا الفريقين كان الأفضل في البطولة، ومن سيتوج باللقب من بين العراق والامارات سيكون الفريق الأكثر استغلالا للفرص ، والذي سيلعب بواقعية .

وأشار مدرب العراق إلى أن المباريات النهائية تكون دائما الأقل ضغوطا من المباريات التي تسبقها ، وسيكون فريقه حريصا على التعامل مع أحداثها بكل دقة وتركيز لكونها مباراة تتويج لا تحتمل الاخطاء والمجازفة.

وأوضح شاكر أن الجهاز الفني حريص على تأهيل اللاعبين نفسيا لتلك المواجهة الصعبة ، مؤكدا ثقته الكاملة في لاعبيه وقدرتهم على التعامل مع مثل هذه المواقف.

ورفض شاكر القول بان مباراة الامارات اسهل من البحرين بسبب الضغوط التي صاحبت التواجد الجماهيري الكبير لأصحاب الأرض ، مشيرا إلى أن الملعب سيشهد تحديد الفريق الفائز باللقب.

واختتم حكيم شاكر تصريحاته بالشكر لكل من أشاد به وبالمدرب الوطني للامارات مهدي علي ، حيث قال أنها فرصة جيدة لكل الدول العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص للاعتماد على المدرب الوطني ، وقال" للاسف لدينا في دول الخليج يفضلون  الوسامة والشعر الاصفر عن الجانب العملي والموهبة التدريبية.

اقراء ايضا