مهدي: الفوز في النهائي سيكون تتويجا لجهدنا

قال مهدي علي المدرب الوطني للمنتخب الاماراتي أن فريقه جاهز بكل أسلحته لخوض المباراة النهائية في بطولة خليجي 21 امام العراق المقررة غدا .

وتحدث مهدي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ، وقال: نبارك صعود الفريقين للمباراة النهائية ، فقد كانا الابرز في النتائج والاحصائيات.

وأضاف: المنتخب العراقي متميز ومنظم في الاداء ، ويضم لاعبين أصحاب خبرات مع وجود عناصر شابة، كما أن فريق الامارات مستواه الفني في تصاعد مستمر .

وبخصوص الزحف الجماهيري المننظر من الامارات، قال مهدي أن ذلك سيكون حافزا قويا للفريق ، وسيعطي للمباراة مذاقا خاصا لأن المباريات بدون جمهور لا طعم لها، مؤكدا أن فريقه سيقدم أقصى مالديه في الملعب ، متمنيا عودة الجماهير للبلاد سعداء مثلما حدث في المباريات الماضية.

وحول رايه في ترشيح الامارات للفوز باللقب، قال مهدي: سعيد بتلك الثقة ، ونتمنى مواصلة التوفيق واللعب بشكل جيد ، فنحن نعتبر كل ما قدمناه من الماضي ، ونستفيد منه فقط في اعطاء الفريق دافعا معنويا كبيرا ، والتفكير الان على المباراة النهائية فقط لأنها تتويج لجهدنا ، والفوز بها سيكمل النجاح.

ورفض مهدي القول بأن فريق الامارات سيتوقف مستواه على فرض رقابة لصيقة على اللاعب عمر عبد الرحمن ، حيث قال انه مجرد لاعب في الفريق الذي يعتمد على الاداء الجماعي ،مشيرا الى انه لو تمت مراقبة عمر سيظهر اداء بقية لاعبي الفريق.

وحول مساندته للاعب احمد خليل الذي عاد للتهديف، قال مهدي أنه يؤدي دوره مع الفريق ، حيث يجب عليه كمدرب مساندة اللاعبين ، وان احمد خليل لديه امكانات جيدة ويحتاج للمساندة والحصول على الفرصة كاملة ، مشيرا الى ان خليل عندما نال الفرصة ظهر بشكل جيد ورد على المشككين في قدراته.

اقراء ايضا