الفريح: الكويت قدم أفضل ما يمكن في خليجي 21

 

عبر لاعب المنتخب الكويتي محمد الفريح عن اسفه لخروج الفريق من الدور نصف النهائي لكأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم "خليجي 21" وقال إنه في البطولة ومن خلال حديثه مع زملائه في المنتخبات الأخرى عرف الفارق الكبير بين الكرة الكويتية ونظيرتها الخليجية بسبب الاحتراف.
 
وقال الفريح في مقابلة خاصة مع مراسل قنوات الكاس ناصر الفضلي عندما سأله عن الفارق في الاحتراف في الكويت ودول الخليج ( لا تقلب المواجع فقد عرفت أن هناك فارقا شاسعا في كل شيء من حيث الملاعب والفلوس والاحتراف وكل شيء).
 
وتابع الفريح (قدر الله وما شاء فعل، ونحمد الله أن الفريق لعب مباراة طيبة أمام الإمارات التي خسرناها في نصف النهائي ومن فرصة تسجيل هدف لنا ارتدت الكرة لتسجل الإمارات هدف المباراة في وقت صعب).
 
وأضاف الفريح (ما قدمه الفريق في البطولة يحسب للفريق خصوصا وإننا وعلى عكس المنافسين لم نلعب مباريات ودية قوية فيما لعب الآخرون أمام إسبانيا والأرجنيتين).
 
ورد الفضلي وسأله :لكنكم لعبتم كأس غرب أسيا على أرض الكويت فرد الفريح (مع احترامي لغرب أسيا لكن بطولة الخليج غير، وهناك فارق كبير عندما تلعب مع فريق كبير وبين ما تلعب أمام فريق رديف والمباريات الودية تمنح المدرب فرصة للتعرف على التشكيل، وعموما فقد لعبنا بروح وقاتلنا).
وتابع الفريح (أتوقع أن لا يلعب المدرب بالصف الأساسي مباراة المركز الثالث أمام البحرين لتجربة البدلاء استعدادا لتصفيات كأس أسيا).
 

اقراء ايضا