المنسق العام للعراقي: تحريف الكلام وراء حظر التصريحات

 قال محمد ابراهيم المنسق العام للمنتخب العراقي ان الاستعداد لمباراة الجمعة في نهائي خليجي 21 امام الامارات تسير بشكل جيد وسط تركيز من اللاعبين .

 وقال في تصريحات خاصة لقناة الكأس : المنتخب الاماراتي فريق كبير وله مدرب مميز مهدي علي يستحق التحية وعنده لاعبون ودعم وفكر وجمهور وكلها حوافز له لتقديم مباراة قوية .

 واضاف : اتوقع مباراة قوية جدا وسنرد على من قال ان مستوى البطولة الفني هابط والمباراة ستكون مثيرة ونقدم مباراة قوية ومن يفوز نقول له مبروك ومن لا يوفق نقول له " هارد لك " .

 وعن الحضور الجماهيري لمساندة اسود الرافدين : هناك انباء ان المقيمين في الخليج سيحضروا الى الدوحة وهناك اخبار طيبة لحضور جماهيري كبير من 4 الى 5 طائرات وهناك دعم حكومي لحضور المباراة لتشجيع المنتخب في النهائي بالبحرين .

 وعن منع اللاعبين من اطلاق التصريحات قال محمد ابراهيم المنسق العام للمنتخب العراقي : سياسية المنتخب منذ بدء البطولة هي تقنين عملية التصريحات الاعلامية وفضلنا منع اللاعبين قبل المباريات وخاصة ان هناك تصريحات يتم تحريفها .

 وعن ما تردد حول تلقي بعض اللاعبين في المنتخب عروض احتراف قال : اتوقع انه لم يصرح اي لاعب في المنتخب انه تلقى عروض احتراف كما ان اللاعبين بعيدون عن مثل هذه الامور والتركيز في البطولة فقط .

 

اقراء ايضا