الشامسي يقلل من تأثيرات الإرهاق على لاعبي الإمارات

 

قلل مترف الشامسي مدير المنتخب الإماراتي الاول لكرة القدم من انعكاسات الإرهاق على اللاعبين قبل خوض المواجهة الصعبة التي ستجمعهم بالمنتخب العراقي مساء الجمعة المقبل في إطار نهائي خليجي 21 المقام بالعاصمة البحرينية المنامة.
 
وأكد الشامسي في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الإربعاء أن اللاعبين سيكونون في أتم الجاهزية لهذه المباراة الصعبة.
 
وقال "صحيح أن اللاعبين قدموا مجهودات كبيرة في المباريات السابقة التي خضناها سواء في الدور الأول أو في نصف النهائي ولكن أظن أن فترة يومين ستكون كافية للإستشفاء وتجديد النشاط".
وفي السياق ذاته نفى الشماسي أن يكون منتخب الإمارات محظوظا لأنه حسم مباراته أمام الكويت في الوقت الأصلي، عكس المنتخب العراقي الذي لعب لأكثر من 120 دقيقة لكي يفوز على البحرين.
 
وأوضح "هذا الكلام غير منطقي ولا أظن أن النصف ساعة الإضافية التي لعبها منتخب العراق ستصب في مصلحتنا وستقود لاعبيه إلى الإرهاق أو ستؤثر على الجاهزية البدنية للاعبيه".
وقال "نحن نتحدث عن لاعبين دوليين يشاركون في بطولات على أعلى مستوى سواء على المستوى الإقليمي أو القاري والدولي..أعرف جيدا أن أي لاعب يخوض مباراة نهائي سيكون حافز الوصول إلى اللقب هو الذي يحركه ويدفعه لمضاعفة المجهودات وبالتالي لا أتصور أننا سنتمتع بأفضلية من هذه الناحية على حساب المنافس".
 
وأشاد الشامسي بإمكانات الخصم وقال "منتخب العراق اثبت في هذه البطولة أنه من المنتخبات القوية ويكفي أنه وصل النهائي دون أي هزيمة وحقق العلامة الكاملة وذلك بفضل لاعبيه المتميزين أصحاب الخبرة والمهارات العالية وايضا الجهاز الفني بقيادة الكابتن حكيم شاكر".
 
وعن المباراة قال "من دون شك هي مباراة صعبة على المنتخبين ولكن كل ما نتمناه هو أن يرتقى اللقاء إلى قيمة ومستوى المنتخبين ونشاهد مباراة جميلة تليق وقيمة هذه المسابقة ونأمل بالطبع أن يكون اللقب من نصيبنا".
 

اقراء ايضا