كالديرون: كنا نستحق الصعود للنهائي والحظ حرمنا

 أعرب الأرجنتيني غابريل كالديرون مدرب منتخب البحرين عن حزنه الشديد للخسارة التي لحقت بفريقه أمام العراق بركلات الترجيح 4-2 والخروج من نصف نهائي بطولة خليجي 21 .

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما بعد الوقت الأصلي والاضافي.

وأوضح مدرب البحرين رضاه على الأداء الذي ظهر به فريقه، لكن في الوقت نفسه انه حزين بسبب النتيجة وعدم التمكن من نجاحه في رسم البسمة على الشعب البحريني.

وقال كالديرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: أهنئ العراق على الفوز ، وكذلك لاعبي فريقي على المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة، وأعتقد أنهم خروجوا من الملعب راضون عن أنفسهم ورافعون رؤسهم بعد الخسارة ويتمكنوا من مواجهة الجماهير.

وأضاف: كنا نستحق الوصول للنهائي لكن ضربات الترجيح حرمتنا من ذلك ،حيث لم يكن الحظ معنا ، لأنه الذي يحسم الموقف في ركلات الترجيح.

وتابع مدرب البحرين: في الشوط الاول كان هناك عصبية في أداء لاعبي فريقي ، لكن في الثاني تحسن الحال وكنا الأفضل،وأحرزنا التعادل ، وكان الفوز قريبا من الفريق .

وأكد كالديرون أن الوصول لنصف نهائي خليجي 21 يعتبر انجازا في ظل الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق- شهرين ونصف-، وقال أنه لا يقدر أن يطلب من اللاعبين تحقيق أفضل من ذلك ، لكنه وعد بأن يكون هناك الأفضل من ذلك مستقبلا.

وبخصوص الشكوك حول صحة هدف العراق الذي أحرز يونس محمود، وقال كالديرون: من خلال رؤيتي في الملعب أرى انه الهدف ليس صحيحا ، وأغلب الحكام تحتسبها ركلة حرة على المهاجم.

وحول عدم علاجه للقصور لدى لاعبي البحرين في ركلات الترجيح بعد الخسارة أيضا في غرب آسيا،قال كالديرون أنه حاول ذلك بالفعل لكنها تعتمد غالبا على الخبرة والحظ، مشيرا الى ان كل نجوم العالم أهدروا ركلات ترجيح.

 

اقراء ايضا