عمر: تعليمات مهدي سر الفوز ولا أفكر في أفضل لاعب

  أكد عمر عبد الرحمن نجم المنتخب الاماراتي أن تعليمات المدرب مهدي علي في اللحظات الأخيرة كانت سر الفوز بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم أمام الكويت والصعود لنهائي بطولة الخليج المقامة حاليا في البحرين.

وقال عمر في تصريح خاص لموقع الكأس عقب المباراة أن اللحظات الاخيرة كانت عصيبة خصوصا بعد اهدار العديد من الفرص امام مرمى الكويت، لكن حرص المدرب على اعطاء بعض التعليمات الخاصة والمطالبة بالهدوء كانت وراء عدم الخروج عن تركيزنا حتى احرزنا الفوز.

وأضاف : كل مباريات البطولة صعبة ، لكن نحاول جاهدين اجتيازها ، ولم يتبق الا مباراة واحدة ، ونتمنى الفوز بها والحصول على اللقب.

وأضاف: كنا نتمنى انهاء اللقاء قبل الدقيقة 89 التي شهدت هدف الفوز لكن الله لم يرد ذلك ، والمهم ان المجهود الذي بذلوه لم يهدر .

وأكد عمر عبد الرحمن المرشح بقوة للفوز بلقب أفضل لاعب في خليجي 21 انه لا يفكر في الفوز باللقب ، لان ما يهمه تحقيق الفوز بلقب البطولة مع الفريق.
وقال عمر ان فوز الامارات على الكويت والصعود للمباراة النهائية جاء تتويج للمجهود الكبير الذي يبذله الفريق والجهاز الفني ،مؤكدا أن هناك تركيز شديد على تحقيق الفوز في كل مباراة يخوضها الفريق .

 

اقراء ايضا