مهدي: لا يهمني الحديث عن ابداعي ونتمنى اكتمال المخطط

  أبدى مهدي علي المدرب الوطني لمنتخب الامارات ارتياحه الشديد بالفوز الذي تحقق على حساب الكويت بهدف نظيف في الدقائق الاخيرة من المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بالملعب الوطني بالبحرين في نصف نهائي بطولة خليجي 21.

وقال مهدي : أبارك لكل الشعب الاماراتي على هذا الفوز الكبير والهام ببلوغ المباراة النهائية للبطولة الخليجية ، فلكل مجتهد نصيب ، والحمد لله على ما تحقق.

ووجه مهدي شكرا خاصا للاعبين على الاداء الجيد طوال الـ 90 دقيقة ، موضحا أن ذلك المستوى الحقيقي للأبيض الاماراتي الذي وجد مساندة جماهيرية كبيرة في الملعب ،مشيرا الى أن جماهير الفريقين كانت النجم الأوحد في المباراة.

وأوضح مهدي أن المستوى الذي قدمه الفريق يجعل الجميع راض عني كمدرب ، لكنه شدد على انه لا يهمه الحديث عنه وابداعه في قيادة الفريق، لأنه يهمه أداء المطلوب منه.

وقال مدرب الامارات أن لاعبيه نفذوا المطلوب منهم حرفيا ، خصوصا خط الوسط، الذي سيطر على الاحداث ، معربا عن سعادته الشديدة بتسجيل اللاعب أحمد خليل لهدف الفوز لأنه يزيد الثقة لديه.

وأكد مهدي انه لم يشعر بالقلق في ظل اهدار الفرص السهلة لفريقه خلال المباراة، مشيرا الى ان الأهم ان فريقه خلق الفرص وشن الهجمات على مرمى المنافس .

وأشاد مهدي بقوة دفاع الامارات ، وقال أن مشاركته مهند سالم جاء بسبب تألقه في المباراة الاخيرة امام عمان ، مشيرا الى انه يسعى دائما لتصحيح الأخطاء التي تحدث في الاداء.

وشدد مدرب الامارات على أن منتخبه يلعب دون خوف من أي فريق، حيث لدينا شخصية قوية في الملعب ، مشيرا الى أن هذا الجيل ولد بطلا ، حيث لأن اللاعبين رغم صغر سنهم الا أنهم لديهم خبرة جيدة نظرا لمشاركاتهم الكثيرة ، مشيرا إلى أن هناك أكثر من 10 لاعبين شاركوا مع المنتخب الاماراتي امام الكويت اعمارهم تحت 23 عاما.

واختم مدرب الامارات تصريحاته في المؤتمر بتمني مواصلة التوفيق لهم واكمال المخطط الذي يسعون اليه ، وعندما سأله أحد الصحفيين عن هوية هذا المخطط، قال" سأقول لكم في الوقت المناسب" .


 

اقراء ايضا