الفهد: راضي عن الأداء والمدرب وأنا المسؤول عن الخسارة

  قال الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب خسارة منتخب بلاده امام الاماراتي في نصف نهائي البطولة الخليجية : قدر الله وما شاء فعل والمباراة كانت جيدة من الفريقين .

 واضاف في تصريحات خاصة للكأس عقب انتهاء المباراة : تغييرات المنتخب الكويتي كانت اضطرارية بعد خروج مساعد ندا ووليد علي وحدثت " ربكة " في صفوف الفريق لهذا السبب . 

 وقال الفهد : الشوط الاول سيطر عليه المنتخب الاماراتي والشوط الثاني للكويت والاماراتي استغل احد الفرص القليلة التي اتيحت وجاء منها هدف الفوز في وقت متاخر لم يستطيع الفريق بعدها تعديل النتيجة .

 وقال : الارهاق كان واضحا على اداء الفريق اضافة الى الاعداد وهذه ليست اعذار بعد الخسارة ولكنها الظروف التي مر بها الفريق الكويتي . 

 واضاف رئيس الاتحاد الكويتي : مرتاحين وراضين كل الرضى عن الاداء واكيد حزين للخسارة لكن ما حزين على المستوى لنا فرص لم نستغلها والفريق الاماراتي استغل احد الفرص التي اتيحت له وامامنا مباراة المركز الثالث والرابع سنفكر فيها من الان .

 ودافع الشيخ طلال الفهد عن غوران توفاريتش مدرب منتخب الكويت وقال : المدرب هو ما يختار التشكيل وفقط نتناقش معه ولو عندنا وجهه نظر نعرضها عليه لكنه هو المسؤول الاول عن الاختيارات والتشكيل .

 واضاف ردا على انتقاد البعض لفكر المدرب : انا راضي عن الجهاز الفني وهناك فرق بين استعجال القرار والانتظار للدراسة والتقييم وفرق بين المسؤول وبين الجمهور ورئيس مجلس الادارة ومجلس الادارة هو المسؤول عن النتائج ومن يريد محاسبة يحاسبني انا .

 

اقراء ايضا