يوسف السركال : فقدت الأمل في آخر 5 دقائق

 

عبر يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن سعادته بالفوز المستحق على الكويت بهدف نظيف في الدور نصف النهائي لكأس الخليج الحادية والعشرين "خليجي 21" والتأهل للمباراة النهائية للبطولة.
 
وقال السركال في تصريحات خاصة لمراسل قنوات الكأس خالد العرافة عقب نهاية المباراة مباشرة : اليوم كانت المباراة صعبة، والكويت لم يكن سهلا وهو فريق متمرس والحمد لله أولادنا لم يقصروا ولعبوا مباراة متميزة وعرفوا يتحكمون في المباراة متى يسرعون الأداء ومتى يهبطون بالرتم  وجاء هدف المباراة من جملة الفرص، ونقول للكويت حظ أوفر ونحن نستحق الفوز والتأهل خصوصا وأن الفريق كان الأكثر خطورة وقد شعرت بالقلق وفقدت الأمل في آخر خمس دقائق بعد سيناريو الفرص الضائعة ونحمد الله أن اللاعبين لم يفقدوا الأمل وحققوا الفوز المهم.
 
وتابع السركال : نبارك للشعب الإماراتي وحكام دولة الإمارات ونبارك للخليج كله النجاج المتميز لبطولة الخليج التي تقام في البحرين وتظهر بهذا المستوى الرائع في كل شيء، واليوم نحن نفرح بالتأهل ومازلنا نطمح في اللقب.
 
وأشار السركال إلى إنه كان يتوقع الفوز لأن الفريق الإماراتي هو الأفضل فيما يتميز المنتخب الكويتي بالخبرة وقال (كانت مباراة صعبة وخصوصا في الدقائق الأخيرة التي ارهقت الجميع.
 

اقراء ايضا