اتوري يعلن انتهاء مسيرته مع منتخبنا

أكد البرازيلي باولو اتوري مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم انتهاء علاقته مع اتحاد الكرة رسميا بعد جلسة مع المسؤولين مساء اليوم الأثنين.

 
وقال اتوري في تصريحات نشرتها صحف برازيلية يترجمها موقع قنوات "الكأس" إنه تم الاتفاق على عدم تجديد العقد الذي كان سينتهي في الشهر المقبل ولكنه كان قابلاً للتجديد تلقائيا.
 
وأشار اتوري في تصريحاته للصحف البرازيلية إنه سيعود للبرازيل من أجل متابعة عائلته حيث يحتاج للتواجد هناك لحل مشاكل عائلية.
 
وتابع موقع صحيفة غلوبو البرازيلية (جاء القرار بعد فترة وجيزة من نهاية مشوار المنتخب القطري في كأس الخليج ووداعه من الدور الأول بدوري المجموعات، ووفقا للمكتب الإعلامي للمدرب فأن هدف اتوري الأن هو العودة للبرازيل لحسم قضايا اسرية.
 
وأوضح على لسان أتوري (عشت في قطر خمس سنوات وسبعة شهور وقد انتهت مهتمي حاليا وقد غبت فترة طويلة عن البرازيل وعائلتي بحاجة لي في هذا التوقيت.
 
وأضاف المدرب (اشكر الناس هنا في قطر على كل ما قدموه لي فقد كانت لي العديد من العلاقات الطيبة مع المسؤولين في الاتحاد وأتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة ولا يمكن أن انسى مسيرتي مع نادي الريان صاحب الفضل الذي سيظل في قلبي للأبد وخصوصا مشجعيه بعد 4 سنوات رائعة في النادي الكبير.
 
وتابع (لقد خسرنا في الدور الأول وخرجنا من دوري المجموعات ولكن الفريق مازالت لديه الفرصة للتأهل لكأس العالم 2014 وللأسف الأمور لم تذهب لما هو متوقع في بطولة الخليج ولكن هناك ثقة في التأهل للمونديال خصوصا وأن الفريق يتأخر عن أوزبكستان المتصدر برصيد نقطة واحدة فقط.
 
 

اقراء ايضا