شاكر: مهدي علي هو نجم خليجي 21

 

أكد حكيم شاكر مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم أن كأس الخليج الحادية والعشرين "خليجي 21" ساهمت في زيادة الثقة بالمدرب المواطن بعد أن تأهل منتخبا العراق والإمارات لنصف النهائي مع مدربين محليين.
 
جاء هذا في مقابلة خاصة مع مراسل قنوات "الكاس" ناصر الفضلي مساء اليوم الأثنين.
 
وقال شاكر : زميلي المدرب الإماراتي مهدي علي اعتبره نجم البطولة واتمنى أن تثق كل الاتحاد الخليجية في المدربين المواطنين وتعطيهم الفرصة الأكبر خصوصا وأن تاريخ البطولة يشهد على تواجد مدربين محليين عمالقة.
 
وعن مباراة العراق مع البحرين في الغد في نصف النهائي للبطولة قال شاكر : أتمنى أن يكون البحرين بكامل جهوزيته لنقدم مباراة كبيرة بحجم بطولة الخليج التي باتت تخدم الكرة في الخليج والبنى التحتية والمدربين وأتمنى أن تكون على مستوى عالي بقيمة البطولة، والفرق المتأهله لنصف النهائي تستحق الفوز باللقب.
 
وجدد شاكر أن الحديث عن رحيله عن المنتخب العراقي بعد نهاية البطولة لا يؤثر على تركيزه مع الفريق وقال : لو احضر الاتحاد العراقي مدربا جديدا للمنتخب الليلة سوف اسمله المهمة وامنحه كل ما كتبته عن المنتخب، وقد سبق وقلت أن هدفي واضح مع المنتخب في البطولة وهو تطوير هذا الجيل من اللاعبين الشباب الذنين بلغ عددهم 10 لاعبين من منتخب الشباب، وبعد أن أخرج من هذا الفندق سكون مهمتى مع المنتخب الأول منتهية.
 

اقراء ايضا