الشيخ سلمان: المباريات أخطاء ويجب ان نلعب ب 200%

  قال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لدورة خليجي 21 ان الفرق اربعة التي تأهلت لنصف نهائي البطولة تأهلت عن جدارة واستحقاق وبالتأكيد المنتخب العراقي الذي سيواجه البحرين غدا - الثلاثاء - فريق قوي ومميز وتأهل بعدما تصدر مجموعته وحافظ على نظافه شباكه .

واضاف الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في تصريحات خاصة للكأس مع فالح الشمري : البحرين صاحب الارض والجمهور ويسعى للفوز والعبور للنهائي وهو ايضا حق مشروع للعراقيين .

 وعن المكافأت المالية قال رئيس الاتحاد البحريني : ما اعتقد هنبخل على اللاعبين وما نتكلم عن المكافات في الاعلام ولاعبو المنتخب يعرفون جيدا اهمية المباراة والبطولة بعيدا عن المكافأت . 

 وطالب الشيخ سلمان لاعبي منتخب بلاده ببذل كل جهدهم قائلا :  ليس ب 100 % فقط ولكن 200 % لتحقيق نتيجة طيبة واكيد هناك خاسر وفائز والمهم الاداء يكون جيد ومرضي لجماهيرنا . 

 وقال : بالتأكيد نسعى للفوز والوصول للنهائي ولكن كل شيء وارد والمهم تقديم عرض جيد وقوي والمباريات فرص واخطاء ولابد من عدم تكرار اخطاء المباريات السابقة في مباراة نصف النهائي . 

وعن التوقعات قال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة : المنتخب العراقي بطل المجموعة والبحريني وصيف مجموعته والمباريات فرص واخطاء وكل فريق قادر على الفوز على الاخر كما هو الحال في المواجهه الثانية بين الامارات والكويت .

 

اقراء ايضا