كالديرون: لن نفكر في اللقب إلا بعد تخطي العراق

أكد الأرجنتيني كالديرون مدرب المنتخب البحريني ان الفرق الأربعة- الامارات والكويت والعراق والبحرين- التي صعدت للمربع الذهبي لبطولة خليجي 21 المقامة بالبحرين حاليا تستحق ذلك لأنها قدمت أفضل المستويات في الدور الأول.

وقال كالديرون في المؤتمر الذي الذي عقد اليوم للحديث عن مواجهة البحرين مع العراق غدا في نصف نهائي خليجي 21: لاشك أنني سعيد بالوصول مع فريقي للدور قبل النهائي فقد كنا الأحق بالصعود إلى المربع الذهبي في المجموعة مع الامارات.

وأكد كالديرون على صعوبة المواجهة مع العراق الذي فاز في مبارياته الثلاث بالدور الأول ولم يدخل مرماه أي هدف ، مشيرا الى أن فريق البحرين لن يكون خصما سهلا للعراق ، وسيقاتل أمامه للوصول للمباراة النهائية.

وتمنى كالديرون اسعاد الجماهير البحرينية بتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية، مشيرا الى انه ليس من المعقول التفكير في الفوز باللقب الا بعد تخطي العراق .

وبخصوص الضغوطات النفسية التي يتعرض لها فريقه من الاعلام والجماهير البحرينية، قال كالديرون انه لديه الخبرة التي تؤهله لتفادي تلك الضغوط ، والعمل من اجل تحقيق الفوز للبحرين باللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخها.

 وردا على تساؤل من صحفي عراقي بأن البحرين يعاني هجوميا ، متمنيا  استمرار تلك المعاناة، ابتسم كالديرون وقال: أتمنى العكس بالتأكيد فالفريق البحريني يتطور من مباراة لأخرى خلال الشهرين الماضيين منذ تولي المهمة ،وهذا شيء جيد لي كمدرب ، وعملنا من أجل تصحيح السلبيات ليكون هناك تغييرا ايجابيا أمام المرمى .

واختتم مدرب البحرين تصريحاته بقوله: أرى أن من  سيسجل أولا سيفرض سيطرته على المباراة ، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا ، وسنخوض المباراة بكل تأكيد بحثا عن الفوز منذ الدقيقة الأولى.

اقراء ايضا