الهريفي: الحمادي افترى والإعلام السعودي يطردنا

وصل مسلسل الهجوم بين فهد الهريفي لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق وبين الاعلامي السعودي صالح بن علي الحمادي الى قناة الكأس بعدما ظهر الاخير في مداخلة بالاقمار الصناعية مع برنامج سبورت دوت نت وشن من خلاله هجوما حادا على الهريفي ولكن الاخير ظهر في مداخلة هاتفية مع المجلس في سهرة - الاحد - للرد على ما قاله الحمادي .
 
وبدأ الهجوم من جانب الحمادي عندما قال على قناة الكأس : الهريفي يعتقد نفسه المتنبي ويقول اشعار لا يعرفها ونسى اني وقف بجواره كثيرا ولي معه مواقف ايجابية واضاف : الهريفي هو من شارك في كأس العالم بالواسطة ونسي انه تعرض للايقاف اكثر من مرة في نادي النصر وطرد من المنتخب ولم يشارك في كاس العالم 1994 الا بعد طرد المدرب لانه لم يكن يريد نوعيه لاعبين مثل الهريفي في الفريق .
 
وهدد الحمادي لاعب المنتخب السعودي السابق فهد الهريفي بفتح صفحاته واستعراضها مؤكدا انها طويله ومنها نهائيات كأس العالم للاندية مع النصر واضاف الحمادي : لا تلوم الا نفسك عندما تأتيك الفضائح لكني افضل التعامل بروح التسامح واتحدث بالروح العربية الخليجية المحبة للخير للوطن العربي .
 
 يذكر ان فهد الهريفي انتقد الحمادي بعد نزوله لارض الملعب في مباراة المنتخب السعودي بين الشوطين وقام بتقبيل اللاعب ناصر الشمراني مما جعل الهريفي ينتقد الحمادي على قناته الفضائية لتبدأ قصة الهجوم المتبادل .
 
 واستغل صالح الحمادي جمله قالها الهريفي في قناته تعليقا على هزيمة وخروج المنتخب السعودي من الدور الاول لخيجي 21 بالمنامة قائلا : " ريكارد يضحك علينا ويحسب أننا بدو " .

 وبعدها تدارك الهريفي الخطأ وشرح وجهه نظره قائلا : البدو على عيني وراسي وأفتخر فيهم لكني اقصد ان ريكارد القادم من أوروبا يحسب أننا ما نفهم في كرة القدم شي ويحسبنا جهلة يعني جاي يخبط يمين وشمال فينا .
 
 واجرى الهريفي مداخلة هاتفية مع المجلس فجر اليوم وقال " صالح الحمادي يعرف اني بعيد عن المخدرات والحشيش ولكنه يتمادى في الظلم ويستقوي بأشخاص يقفون ورائه ويساندونه واضاف : " انا انضف من الثوب الابيض الذي يلبسه صالح الحمادي " وهو اخذ اكبر من حجمه ويعتمد على من ورائه ويتحدث وكانه يملك الكل وما في حدا قادر يوقفه وانا ما بيني وبينه شيئ وكل ما قلته ان ريكارد يحسبنا بدو وشرحت وجهه نظري ولماذا قلت هذه الجملة .
 
واضاف : في السعودية مشاكلنا تظهر لان منابر الاعلام في الخليج تطلبنا والقنوات السعودية تطردنا .

وواصل : للاسف في السعودية عندما ينتقد شخص رياضي شخصية اعلامية لا يتقبل نقده بالرغم من ان الاعلاميين ينتقدوا ويجرحوا في الرياضيين .
 
 واكد فهد الهريفي انه انضم للمنتخب السعودي بعرقه وتعبه وايقافه كان كبش فداء مطالبا من يريد معرفة الحقيقة في ايقافه ان يبحث ويرجع الى ايقاف سامي الجابر ومحمد الدعيع رافضا الكشف عن اسباب ايقافه .
 
 وانهى الهريفي حديثه للمجلس بالتأكيد على ان الحمادي هو من انتقده ي البداية وتحدث عنه بشكل غير لائق قائلا : الحمادي ورائه اشخاص اقوياء يساندونه - رافضا الكشف عنهم عندما وجه له خالد جاسم راعي المجلس سؤالا عنهم - ويفتري على العالم .
 

اقراء ايضا