غوران: احترام الامارات طريقنا لتحقيق الفوز

قال الصربي غوران مدرب المنتخب الكويتي أن احترام المنافس ستكون طريقهم لتحقيق الفوز والصعود للدور نصف النهائي في بطولة خليجي 21 المقامة حاليا في البحرين.

وتحدث غوران في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الامارات ، وقال: سنظهر بشخصية قوية لندافع عن اللقب الخليجي رغم معرفتي بقوة الفريق الاماراتي الذي يضم لاعبين متميزين ، يقودهم مدرب جيد.

وأضاف: كل الفرق التي شاركت في البطولة كان مستواها جيد ومتقارب ، لكن المرحلة القادم تحتاج اظهار الكفاءة بشكل أكبر ، لأنها مرحلة حاسمه من عمر البطولة.

وأكد غوران رضاه عن فريقه بشكل كبير حتى الآن بعد المستوى الذي ظهروا عليه في المباريات الماضية في الدوري الأول، مشيرا الى أن تواجده مع المنتخب الكويتي منذ سنوات طويلة وقيادته اكثر من مرة في بطولات الخليج ربما تكون عاملا جيدا للفريق الكويتي وتعطيهم أفضلية عن نظيره الاماراتي ، لكنها ليس عاملا مرجحا للفوز بالمباراة والصعود للمباراة النهائية.

وأشار مدرب الكويت إلى أنه يعمل من أجل استشفاء لاعبيه وتجهيزهم بدنيا لتلك المواجهة الصعبة ، خصوصا أن المنافس حصل على يوم راحة أكثر منهم ، لكنه واثق من قدرة لاعبي الكويت على عبور تلك المحطة والوصول للمباراة النهائية.

اقراء ايضا