مهدي علي: نعرف ماذا نريد وأرفض المبالغة في الاشادة

أكد مهدي علي المدرب الوطني لمنتخب الامارات جاهزية فريقه لمواجهة الكويت غدا الثلاثاء في نصف نهائي بطولة الخليج المقامة بالبحرين حاليا.

وقال مهدي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة، انه يتوقع صعوبة المواجهة مع المنتخب الكويتي حامل اللقب ، نظرا لامتلاكه لاعبين متميزين لديهم خبرة كبيرة ، وخاضوا أكثر من بطولة للخليج.

وأضاف: الكويت فريق منظم وله استراتيجية وتكتيك معين في الملعب ، ولاعبيه يعرفوا ماذا يفعلوا في الملعب ، ولديهم روح قتالية عالية، فضلا عن أنهم يلعبون باسلوب جماعي دون الاعتماد على نجم بارز.

وأوضخ مهدي أن كل هذا الاسباب تجعل المباراة بين الامارات والكويت صعبة، وتجعلها خارج التوقعات.

وحول ما اذا كان يفضل مواجهة المنتخب السعودي بدلا من الكويتي، قال مهدي : كل المستويات متقاربة بين جميع الفرق ، وليست هناك فروقات كثيرة، بدليل أن المنافسة في الدور الاول كانت مستمرة حتى اللحظات الاخيرة بين المنتخبات.

ورفض مهدي الحديث عن أن فريقه يملك الحظوظ الأقوى، وسيصعد للمباراة النهائية، حيث قال ان يرفض المبالغة في امكانات فريقه ومستواه الفني ، مؤكدا انه يعرف جيدا مدى امكانات فريقه، فضلا على انه لايفكر في المباراة النهائية لأنه لايصح ذلك الا بعد عبور نصف النهائي.

واختتم مهدي تصريحاته بالتأكيد على علاج بعض الأخطاء التي حدثت في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق الاماراتي في الدور الاول، متمنيا محالفة التوفيق لهم امام الكويت والعبور للمباراة النهائية.

 
 
 
 
 
 

 

اقراء ايضا