علي محمود: سنواجه الامارات بطريقة "اخطف واجري"

  أكد علي محمود المشرف العام على المنتخب الكويتي جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الاماراتي في المباراة المقررة غدا الثلاثاء ضمن نصف نهائي خليجي 21 المقامة حاليا في البحرين.

وقال محمود لموقع قناة الكأس: نعرف أن الامارات خصم قوي ، وألخصه في تلك الجملة" فريق عشرة على عشرة"، فهو يضم لاعبين شباب لديهم موهبة كبيرة، وخبرة جيدة رغم صغر سنهم ، فضلا على التجانس بين صفوفهم ، وظهر جليا خلال المباريات الثلاث التي لعبوها في الدور الأول وحققوا فيها الفوز.

وأضاف: لاشك أن الترشيحات تصب في مصلحة المنتخب الاماراتي لتحقيق الفوز ، لكن رغم ذلك لا نخشاه ، ونعرف كيف نواجهه.

وأوضح المشرف العام على المنتخب الكويتي – حامل اللقب- أن فريقه يضم أيضا عناصر خبرة ،قادرة على مواجهة المنافس، مشيرا الى انهم سيواجهون الابيض الاماراتي بطريقة مناسبة ، مثلما حدث أمام المنتخب السعودي الذي فاز عليه الأزرق الكويتي بطريقه" اخطف واجري"، حيث أحرز منتخب بلاده هدفا ، ونجح في الحفاظ عليه.

وأكد محمود أن الجهاز الفني لمنتخب بلاده بقيادة الصربي غوران أعد العدة للمباراة، وسيخوضها بالطريقة المناسبة لها ، خصوصا أن المنتخب الاماراتي يمتاز بالقدرة على الاستحواذ على الكرة في ظل امتلاك لاعبيه مهارات جيدة.

وكان المنتخب الكويتي قد احتل المركز الثاني في مجموعته التي ضمت العراق المتصدر والسعودية واليمن، وحصد الازرق 6 نقاط من الفوز على السعودية واليمن والخسارة من العراق.

وأضاف المشرف العام على منتخب الكويت: جميع الفريق جاهز للمواجهة ، باستثناء بدر المطوع وحسين حاكم اللذي يعانيان من الانفلونزا ، وجاري علاجهما وفرصتهما كبيرة في اللحاق بالمباراة.

واختتم محمود تصريحاته بقوله: أشكر اللاعبين على التزامهم الفني والسلوكي ، حيث ينفذون كل التعليمات المطلوبة منهم ، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في الاحتفاظ باللقب.

 

اقراء ايضا