الكأس تنشر تصريحات هامة للفهد والسركال

  قدم الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي التهنئة الى العراقيين على قرار المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم ظهر اليوم الاحد في المنامة بالموافقة على اقامة خليجي 22 في مدينة البصرة .

 وقال الفهد في تصريحات خاصة لفالح الشمري مراسل الكأس الذي نجح في الجمع بين الفهد ويوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم : نبارك لاشقائنا في العراق على ثقة اصحاب السعادة والشيوخ رؤساء الاتحاد الخليجية باقامة البطولة الخليجية المقبلة على ارضهم .
 واضاف : اتمنى من اللجنة المكلفة بالاستعداد لتنظيم خليجي 22 في العراق الاجتهاد وسرعة انجاز الشروط المطلوبة خلال المدة المحددة .

 وقال يجب الضغط على المنظمات الدولية حتى تسمح للعراق باستضافة المباريات التجريبية ونخلق بيئة مشجعة لاقامة البطولة بالعراق من الان .
 واوضح الشيخ احمد الفهد ان البعض تخوف من خليجي 20 في اليمن ولكنها كانت من افضل البطولات ويمكن تكرار التجربة في العراق واضاف : سأكون حريص ومتواجد في افتتاح المدينة الرياضية في البصرة في مارس المقبل لمساندة العراق .
 وقال : يجب ان نبادر شخصيا في مساندة اخوانا العراقيين كما ان اغلب اصحاب السمو والجلاله والقادة يريدون الوقوف بجوار العراق ومساندتها .
من جانبه قال يوسف السركال : حضرت اجتماع اليوم وايدت قرار استضافة البصرة لخليجي 22 وطلبنا من الاخون في العراق تحديد موعد البطولة وابعادها عن كأس اسيا وحتى نستفيد من البطولة الخليجية لتكون اعداد للمنتخبات الخليجية لكأس اسيا .
  وعن سر تواجده مع الشيخ احمد الفهد قال يوسف السركال مبتسما لمراسل الكأس : لم ننفرد ببعضنا طوال اليوم لكثرة المشاركين وكنا نسولف مع " بوفهد " ونتحدث بعيدا عن مباراة نصف النهائي .

 يذكر ان الامارات ستواجه الكويت الثلاثاء في نصف نهائي خليجي 21 بالبحرين .
 وعن انتخابات الاتحاد الاسيوي قال يوسف السركال ضاحكا : " خلي الشيخ سلمان ينام اليوم " .

 يذكر ان هناك منافسة قوية بين السركال والشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم في انتخابات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم المقبلة . 
 

وعن مواجهه نصف النهائي قال السركال : ان شاء الله الشيخ احمد الفهد يقدم هدية للامارات خاصة ان الكويت صاحبة الرقم القياسي في الفوز بالبطولة الخليجية .
 وتحدث الشيخ احمد الفهد عن انتخابات الاتحاد الاسيوي وقال : حريصين ان تظل الرئاسة في غرب اسيا القضية انتخابات وتنتهي و " بويعقوب " اخ وصديق .

 يذكر ان الكويت اعلنت مساندة الشيخ سلمان في انتخابات الاتحاد الاسيوي .
 وقال الفهد : في نهاية السباق لن يكون في الانتخابات سوى الشيخ سلمان ويوسف السركال وكل من اعلن نيته الترشح فلن يستمر .
 واشاد الفهد كثيرا بمنتخب الامارات واعتبره الافضل حتى الان واستشهد بما يقال في المجلس على قناة الكاس قائلا : لم اسمع انتقاد للمنتخب الاماراتي حتى الان في البطولة .
 اما السركال فقد قال : منتخبنا شاب وقوي ولكنه في اخر مبارتين فاز بالحظ وعلى اللاعبين تعويض الجماهير والفوز على الكويت ومنتخب الكويت يلعب باسلوب متميز يعرف متى يهاجم ومتى يدافع والمباراة لن تكون سهلة ابدا .

 

اقراء ايضا