عبدالله بن زايد يزور المنتخب الإماراتي في البحرين

 

حرص الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية الإماراتي على زيارة تدريبات المنتخب الإماراتي في العاصمة البحرينية المنامة مساء اليوم الأحد في إطارا استعدادات الفريق لمباراته الهامة مع الكويت في نصف نهائي كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم "خليجي 21" المقامة حاليا في البحرين.
 
حرص الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية الإماراتي على زيارة تدريبات المنتخب الإماراتي في العاصمة البحرينية المنامة مساء اليوم الأحد في إطار استعدادات الفريق لمباراته الهامة مع الكويت في نصف نهائي كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم "خليجي 21" المقامة حاليا في البحرين.
وحرص وزير الخارجية الإماراتي خلال التدريب ـ الذي أقيم بملعب نادي النجمة البحريني بإشراف المدرب مهدي علي المدير الفني للمنتخب ـ على الإلتقاء بالجهازين الإداري والفني وكذلك لاعبي منتخبنا الوطني الاول.
 
كما حضر التدريبات الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي العين ومحمد سلطان السويدي سفير الإمارات لدى مملكة البحرين وعدد من المسؤولين .
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات لرياضة الإمارات بشكل عام.. مشيرا إلى أن الإنجازات التي تحققها منتخبات الإمارات تسعد رئيس الإمارات وكل الشعب الإماراتي.
 
وشدد في الوقت نفسه على دعم رئيس دولة الإمارات للمنتخب ليحقق مزيدا من الإنجازات.. مؤكدا أن جميع المنتخبات جاءت إلى البحرين لإنجاح البطولة والحرص على المشاركة بغض النظر عن الفوز في مباراة أو تحقيق إنجاز معين.. مشيدا في الوقت نفسه بالتنظيم الرائع للبحرين.
وأشار إلى أن الفرق يجب أن يكون هدفها إنجاح دورة الخليج ومن ثم المنافسة على لقبها.. وقال إن اللقاءات الخليجية تخلق نوعا من التنافس وتقرب فيما بيننا جميعا خاصة وأن دول الخليج لا توجد بين شعوبها أي فروقات تذكر وكلنا واحد في الطباع ونكن للجميع المودة والمحبة وهذا أحد اهداف هذا التجمع الرياضي الكبير.
 
وأكد أن المدرب الوطني مهدي علي فرض شخصية لهذا المنتخب وبصمته واضحة.. منوها إلى أن دورات الخليج هي بالاساس لخلق منتخب قادر على المنافسة في البطولات الدولية والقارية المختلفة رغم أهمية دورة الخليج .
وقدمت إدارة المنتخب الإماراتي الشكر للشيخ عبدالله بن زايد على هذا الدعم لهذا الفريق.
 
الصور من اتحاد الكرة الإماراتي 
 
 
 

اقراء ايضا