غوران: ريكارد فاجأني بالتشكيل وتفوقت عليه بالمرتدات

  قال الصربي غوران مدرب منتخب الكويت أنه راض عن الاداء والنتيجة التي انتهت بها مباراتهم مع السعودية مساء اليوم ضمن ختام الدور الاول لبطولة خليجي 21 المقامة بالبحرين.

وتحدث غوران في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، وقال: لعبنا أمام المنتخب السعودي بتكتيك مختلف عن المباراتين الماضيتين، لأنني أعرف أن طريقته تختلف عن العراق واليمن، حيث يجيد لاعبوه الاستحواذ على الكرة.

وأشار غوران الى ان فريقه لم يستحوذ على الكرة بالشكل المطلوب مثل السعودية ، لكن هجومهم- أي الكويت – كان الأخطر في ظل الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وأضاف: ريكارد مدرب السعودية فاجأني بالاعتماد على تشكيل يختلف عن مبارتي اليمن والعراق، حيث كان هناك 3 لاعبين جدد في تشكيل السعودية، ورغم ذلك فريقي ظل متماسكا حتى وصل للهدف المطلوب.

وقال غوران ان فريقه حامل لقب البطولة الخليجية استحق الوصول للدور نصف النهائي ، مشيرا الى أنه سيبدأ الاعداد لمواجهة الامارات الثلاثاء المقبل.

وحول تفوقه على الامارات مرتين في تصفيات كأس العالم، وامكانية مواصلة التفوق عليها في المباراة المقبلة، قال غوران: ظروف المباراة المقبلة تختلف كثيرا عما كان عليه المنتخب الاماراتي في تصفيات كأس العالم، فضلا على ان الاهداف مختلفة لدى اللاعبين خصوصا في ظل قيادة المدرب مهدي علي الذي لم يكن مع الفريق في تصفيات كاس العالم.

وحول رأيه في مستوى الامارات ، قال : الفريق لعب مباريات جيدة وحقق ثلاثة انتصارات ، وبالتأكيد لاعبوه لديهم روح وحماس كبير لمواصلة رحلة البطولة، فهم يلعبون بشكل جماعي والتجانس كبير بينهم.

وأوضح مدرب الكويت انه سيعتمد على الطريقة المناسبة للمباراة المقبلة، مشيرا الى انه لديه سيناريوهات كثيرة للمباريات.

 

اقراء ايضا