أحمد الفهد: العراق أفضل روح والإمارات أحسن فريق

 

عبر الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الأسيوي عن سعادته بتأهل الكويت إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم "خليجي 21" المقامة حاليا في البحرين.
 
وقال الشيخ أحمد الفهد في تصريحات خاصة لمراسل قناة الكأس فالح الشمري : تأهلنا للدور نصف النهائي وسنواجه الإماراتي صاحب 9 نقاط وبلا هزيمة وقدم أداء رائعا واستحق إعجاب النقاد والجمهور ومن الصعب مواجهته، ونأمل أن يستعد الكويت جيدا للمواجهة الصعبة، واليوم سنفرح بالفوز في الديربي.
 
وتابع الشيخ أحمد الفهد :عمر عبدالرحمن صانع ألعاب المنتخب الإماراتي أعجبني وهو من وجهة نظري أفضل لاعبي البطولة.
 
وسأل الشمري هل الإشادة بالمنتخب الإماراتي تعد جزءا من الحرب النفسية قبل المواجهة قال الشيخ أحمد الفهد: لو فيه عنده رأي أن الإمارات ليس الأفضل يمكن أن اتفق معه، ومجلسكم أكد أن الفريق الإماراتي هو الأفضل، ورغم أن العراق وصلت بالعلامة الكاملة لكن الإمارات حظيت بالتأييد الأكبر وهداف البطولة إماراتي وأفضل لاعب إماراتي وأفضل حارس إماراتي ولا نقول الكلام في إطارالحرب.
 
وأضاف الشيح أحمد : عاشرت هذا الفريق في غوانزو في دورة الألعاب الأسيوية في الصين ولديهم الاستقرار والروح القتالية والدعم من القيادة الرشيدة للإمارات وعطاؤهم لا يقاس بالأعمار ولديهم كل عناصر الفوز بالبطولة، وأفضل روح في البطولة هو المنتخب العراقي وأفضل أداء للمنتخب الإماراتي، أما المنتخب البحريني فقاتل من أجل التأهل وهو ملح البطولة.
 

اقراء ايضا