كالديرون: كنا الأفضل ونستحق التأهل لنصف النهائي

 أعرب الأرجنتيني كالديرون مدرب منتخب البحرين عن سعادته بالفوز على منتخبنا الوطني بهدف نظيف وبلوغ نصف نهائي خليجي 21 المقامة بالبحرين.

وقال كالديرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: نبارك للاعبين الذين بذلوا جهدا كبيرا في المباراة بشكل خاص والبطولة حتى الان بشكل عام، بالاضافة الى الجماهير التي كانت عاملا هاما في المباراة حيث ساعدت اللاعبين لتحقيق الفوز التي صعد بنا الى نصف نهائي البطولة.

وأضاف: سعادتي تتمثل في الفرحة الكبيرة التي عاشها الشعب البحريني الذي كان ينتظر هذا الفوز المستحق ، لأن فريقي تحكم في سير المباراة .

وأكد مدرب البحرين ان فريقه يستحق بلوغ الدور نصف النهائي ، لانه ادى مباريات جيدة في البطولة ، ولذلك كان جيدا مرافقة الامارات في الدور المقبل، مشيرا الى أن الفريق كان بحاجة لهذا الفوز ليكون دفعة معنوية قوية لهم في المرحلة المقبلة.

وحول رايه في مستوى منتخب العراق المرشح الاقوى لتصدر المجموعة الثانية، قال كالديرون أنه فريق قوي للغاية ، وستكون مواجهته صعبة، لكنه واثق من امكانات لاعبيه وقدرتهم على العبور ومواصلة المشوار لأن تلك المباريات تكون لها حسابات خاصة، حيث أن كل الفرق التي وصلت لنصف النهائي تعتبر الأقوى.

ولم يستبعد مدرب البحرين فوز فريقه باللقب الخليجي ، حيث قال أنه لا يوجد شيئ مستحيل ، مشيرا الى أن كل فريقه يخوض كل مباراة على انها نهائية ، ويسعى للفوز بها.

 

اقراء ايضا