ماجد الخليفي: أتوري سقط بامتياز وحان وقت تغييره

  تراجع ماجد الخليفي المحلل الفني للمجلس على قناة الكأس عن رأيه السابق بضرورة استمرار باولو أتوري مدرب منتخبنا الوطني للحفاظ على حظوظ المنتخب القطري في تصفيات كأس العالم 2014 وقال اليوم في المجلس عقب الهزيمة من البحرين والخروج من دورة خليجي 21 من الدور الاول : " حان وقت تغيير أتوري " .

وأضاف :  اتوري سيئ .. سيئ في تصفيات كأس العالم والان في دورة خليجي 21 ورسب وسقط بامتياز وتغييره ضروري ولا يجب ان يكون له دور ثاني مع منتخبنا .

 وقال الخليفي :  الاداء امام البحرين كان سيئا طوال ال90 دقيقة فالفريق فوضوي جدا داخل الملعب  ولا يلعب كرة قدم ولا يوجد انسجام والخطوط متباعدة وهي كلها أمور فنية مع وجود اخطاء لاتحاد الكرة .

 واضاف : اول مرة في العالم يكون فريق خاسر ويوفر تغييره الثالث وكان لابد من ادخال مهاجم ثالث في اخر بع ساعة  واتوري لعب بثلاثة لاعبين ارتكاز بدون سبب .

وواصل : لا تشكيل لا تدريب لا تغيير طوال ال90 دقيقة والمشكلة في اتوري . 

واكد الخليفي انه مع التجنيس لكن الاخوان في اتحاد الكرة لا يعرفون شروط التجنيس ويتم ضم لاعبين للمنتخب لا يحققون الفارق .  

 وتعجب الخليفي من قيام اتوري باعلان تشكيل المباريات الا قبل المباراة بساعات قليلة - في الثانية ظهرا - واللاعب لا يكون مهييء لخوض المباراة . 

 واتفق الدكتور جاسم الحربي المحلل الفني للمجلس مع ماجد الخليفي في انتقاد أتوري وتحميله مسؤولية الهزيمة وظهور منتخبنا بشكل بعيد تماما عن مستواه وهو نفس رأي أنور جسام المحلل الفني للمجلس بسبب التغييرات الكثيرة في التشكيل وعدم الثبات على تشكيل وكثرة التغييرات . 

 كما تعجب عبدالرحمن محمد المحلل الفني للمجلس من تعيين اتوري مدربا للمنتخب القطري الاول رغم انه لم يوفق مع المنتخب الاولمبي وتعجب ايضا من استمراره حتى الان رغم انه لم يقدم اوراق اعتماده .

اقراء ايضا